الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

برشلونة: تعرضنا لضغوط لاستضافة شاليط في مقصورة الكامب نو!

نشر بتاريخ: 08/10/2012 ( آخر تحديث: 08/10/2012 الساعة: 20:07 )
بيت لحم - معا - وكالات - أكدت إدارة برشلونة الاسبانية أنها تعرضت لضغوطات كبيرة، للسماح للجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط بالجلوس في المقصورة الرئيسية علي ملعب "الكامب نو" أمس خلال مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد.

وقال روسيل رئيس النادي الكتالوني في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم: "شاليط حضر المباراة بجنسيته الفرنسية على المدرجات وإدارة النادي تعرضت لضغوطات كبيرة للسماح للجندي الاسرائيلي بالجلوس في المنصة الرئيسية إلا أننا رفضنا ذلك".

كما أوضح الموقع اليوم الأثنين آن ساندرو روسيل استقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب وسفير فلسطين في اسبانيا موسى عودة بحفاوة بالغة.

وجددت إدارة النادي الكتالوني تأكيدها بأنها لم تكن تسمح بأي خطوة من شأنها إضفاء أي بعد سياسي خلال مباراة الكلاسيكو، وأن على هذا الأساس لم تقم بدعوة الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط وأن لا علاقة لإدارة النادي لا من قريب ولا من بعيد عما أثير من دعوة وتكريم لهذا الجندي.

وكان برشلونة قد وافق على استضافة الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط خلال مباراة أمس التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، وسط غضب جماهير فلسطيني كبير.