السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الحسين بن علي الثانوية تنظم زيارات ميدانية للمؤسسات المحلية

نشر بتاريخ: 09/10/2012 ( آخر تحديث: 09/10/2012 الساعة: 18:03 )
الخليل-معا-نظمت مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين زيارات ميدانية لبعض مؤسسات المجتمع المحلي في الخلي، بهدف تعميق الصلات والروابط المجتمعية من ناحية و تعزيز أواصر التعاون بين المجتمع والمدرسة من ناحية أخرى.

وشارك في هذه الزيارات مدير المدرسة عبد المعطي أبو اسنينية، وسكرتير المدرسة فادي شحادة والمعلم عزيز وزوز، وطلبة كشافة مدرسة الحسين بن علي الثانوية.

وأكد مدير المدرسة، على دور الزيارات الميدانية في توثيق الصلات بين المدرسة والمجتمع المحلي وتوسيع نطاق الشراكة مع المجتمع المحلي وخلق حلقة فعالة بين الهيئات في المدرسة والمجتمع، مشيراً الى أهمية تنمية الحس الوطني والمجتمعي لدى الطلبة وغرس روح التعاون بين الطرفين.

وفي زياراتهم إلى دائرة السير تحدث مدير الدائرة عن الانجازات التي حققتها على صعيد التراخيص، وطبيعة المهام الموكلة لموظفي الدائرة وفاحصي السياقة فيها والخدمات التي تقدمها الدائرة للمواطنين، ثم توجهوا لزيارة رجال الشرطة في منطقة رأس الجورة.

واطلع الوفد على الأعمال التي تقدمها كل من عيادة الصحة في عين سارة و جمعية الإحسان الخيرية للأشخاص ذوي الإعاقة والطرق المهنية في التعامل مع هذه الفئة، وعادوا النزلاء من ذوي الإعاقة في الجمعية.

كما زار الوفد إذاعة محلية، والتقوا مدير البرامج وتم التعريف بالبرامج التي تقدمها الإذاعة وأقسام الإذاعة وكيفية التسجيل وعمل البرامج الإذاعية.

من الجدير ذكره بأن إدارة المدرسة والوفد المرافق قاموا بتوزيع الورود على القائمين على هذه المؤسسات تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة في بناء الوطن ودعم تطور مؤسساته.