الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتيوي: تعنت اسرائيل بتنفيذ مخططاتها الاستعمارية تجاه ممتلكات الفلسطينيين دليل على افلاسها السياسي

نشر بتاريخ: 11/02/2007 ( آخر تحديث: 11/02/2007 الساعة: 11:03 )
رام الله -معا- اكدت منظمة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية على لسان ناطقها الاعلامي نايف اشتيوي ان استمرار اسرائيل في تعنتها تجاه القضية الفلسطينية و اصرارها في المضي قدما بتنفيذ المخططات الاحتلالية الاستعمارية تجاه مقدرات و ممتلكات الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس يدلل على افلاسها السياسي وتخبطها وعدم وجود رؤيا واضحة لانهاء الصراع العربي الاسرائيلي.

وقال اشتيوي في بيان وصل معا نسخة منه ان هذا التخبط جاء نتيجة الاخفاق في الحرب الاسرائيلية على لبنان، والانهيار الاخلاقي للمنظومة السياسية الاسرائيلية و تهم الفساد، واستغلال المنصب، وهو جعل الاصوات تتعالى وتتزايد في اوساط الاسرائيليين المطالبة باستقالة اقطاب حكومة ايهود اولمرت، مضيفاً ان كل ذلك سلط الاضواء على الحكومة الاسرائيلية وجعل منها اضعف حكومة مرت على اسرائيل.

وتبع اشتيوي قائلاً:" ان هذا الضعف دفع اولمرت للبحث عن قضية جديدة تبعد الانظار عنه وعن حكومته، فما كان منه الا ان يوجه كافة انظار الاسرائيليين نحو القدس و المسجد الاقصى لما لهذا المكان من قدسية واحترام لدى كافة العرب والمسلمين و الفلسطينيين على وجه الخصوص، ليفجر اولمرت دوامة العنف في المنطقة .

وطالب الناطق باسم الشبيبة المجتمع الدولي والدول العربية والاسلامية بضرورة التدخل الفوري والعاجل لحماية الشعب الفلسطيني ومقدساته الاسلامية والمسيحية.