الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يتفقد مدرسة جرار القدوة في محافظة خانيونس

نشر بتاريخ: 13/02/2007 ( آخر تحديث: 13/02/2007 الساعة: 15:41 )
غزة -معا- تفقد د. محمد أبو شقير، وكيل وزارة التربية والتعليم العالي يرافقة هاشم قنن مدير التربية والتعليم، ود. رفيق محسن المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم بخان يونس، مدرسة جرار القدوة الثانوية.

واشتملت الزيارة لقاء مع مديري المدرسة والمعلمين حيث ألقى مدير التربية والتعليم كلمة ثمن فيها زيارة وكيل الوزارة لهذه المدرسة التي تعتبر ذات أهمية خاصة لوجودها في منطقة المواصي، حيث أنها عانت كثيراً قبل الانسحاب الاسرائيلي من غزة.

ومن ناحيته أكد د. أبو شقير على أنه يفخر لتواجده في هذا الصرح العلمي الذي حقق أسطورة الصمود أمام الاحتلال، ومن ناحية أخرى ثمن صمود المعلمين وإصرارهم على مواصلة المسيرة التعليمية رغم العقبات الكثيرة التي وضعها الاحتلال.

وهنأ د. أبو شقير المعلمين والطلبة ببدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2006- 2007، وتمنى للجميع فصلاً دراسياً موفقاً في ظل حكومة الوحدة الوطنية التي سيتم تشكيلها قريبا.

وفتح باب النقاش والتحاور مع المعلمين واطلع على أهم احتياجاتهم ومشكلاتهم واحتياجات الطلبة والمدرسة، وأكد د. أبو شقير أن الوزارة تسعى جاهدة لحل كل الإشكالات التي تعيق المسيرة التعليمية، ووعد إدارة المدرسة بتوفير جهاز LCD، ووعد بمتابعة مشروع التوسيع والبناء في المدرسة.

وأشار د. أبو شقير إلى أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد الاتصال والتواصل بين الطلبة والمعلمين من ناحية وبين المسئولين من ناحية أخرى وذلك للتعزيز والاطلاع على أهم المشكلات لحلها ومن ثم الارتقاء بالمسيرة التعليمة.

وفي نهاية الزيارة شكر د. أبو شقير مدير المدرسة والمعلمين على حسن الاستقبال مشيداً بالجو الأخوي الذي حفّ الزيارة.