الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة أهالي المنطقة الوسطى وحركة فتح يختتمان المخيم الشتوي الأول بعنوان " فلسطين أكبر منا جمعياً

نشر بتاريخ: 13/02/2007 ( آخر تحديث: 13/02/2007 الساعة: 18:33 )
غزة- معا- نظمت لجنة رعاية الأهالي بالوسطى بالتعاون مع حركة فتح " إقليم الوسطى حفل اختتام المخيم الشتوي الأول " فلسطين أكبر منا جمعياً " وذلك بمقر رعاية الطالب بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، بحضور عدد كبير من قيادات فتح والأهالي إضافة الأطفال المشاركين بالمخيم وحشد كبير من المواطنين .

ومن ناحية أكد نهاد فتوح رئيس لجنة رعاية أهالي المنطقة الوسطى أن هذا الاحتفال عمل على تعميق وغرس القضية الفلسطينية في نفوس أطفال فلسطين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمرون بها وكذلك حالة الفلتان الأمني في الشارع الفلسطيني الذي أصبح يطال الأطفال قبل المتقاتلين.

وأضاف فتوح أننا قمنا في أنشاء لجنة رعاية الأهالي في الوسطى وذلك من اجل مساعدة الأهالي المحتاجة في المنطقة وتقديم لهم ما أمكن من مساعدات عينية ونقدية وتقديم الدعم المعنوي والتثقيفي والإرشادي لهم ، مشيراً أن المشروع عمل على استثمار طاقات ومواهب أطفالنا في العديد من المجالات الثقافية والاجتماعية والسياسية .

وقدم فتوح الشكر للأهالي وللإقليم المنطقة الوسطى في حركة فتح على مساندتهما وعملهما على نجاح هذا المشروع الوطني الذي طال شريحة كبيرة من الأطفال .

وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الفنية والدبكة الشعبية إضافة لمسرحية شيقة قدمها مجموعة من الأطفال والذي تناولوا فيها قضية الفلتان الأمني