الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة وعد تبدأ مشروع "من أجل فلسطين خضراء" بزراعة 80 الف شجرة قى الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 02:34 )
نابلس- معا- قال السيد قدورة فارس، رئيس منظمة وعد بأن المنظمة ستبدأ بتنفيذ مشروع "من أجل فلسطين خضراء" ومن أجل تعزيز روح التعاون والعمل التطوعي، من تاريخ 15/2/2007 ولغاية يوم الأرض الموافق 31/3/2007.


وقال قدورة في بيان " وصلت معا " نسخة منه، "انه سيتم توزيع وزراعة ثمانون ألف (80000) شجرة مقسمة ما بين أشتال الزيتون وأشتال الزينة على اختلاف أنواعها، والتي ستغطي كافة محافظات الضفة الغربية ويتم ذلك بالتنسيق مع العديد من الجمعيات والمؤسسات والأندية والمراكز الشبابية والنسوية".

ويأتي ذلك في إطار سلسلة من المشاريع الحيوية التي نفذتها منظمة وعد والتي تنسجم مع البرنامج الاستراتيجي الذي وضعته المنظمة من أجل المساهمة في تطوير وتنمية مختلف القطاعات الحيوية والهامة التي تنعكس بشكل إيجابي في المساعدة لهذه القطاعات والمؤسسات والجمعيات للقيام بدورها على أكمل وجه، وخاصة في ظل ما تتعرض له هذه القطاعات والمؤسسات من عجز واضح في الموارد وتنفيذ الخطط والبرامج والأهداف التي أنشأت من أجلها.

واعتبر قدورة فارس أن هذه الخطوة هي الأولى في مشروع "من أجل فلسطين خضراء" ستتبعها خطوات أخرى في المستقبل وبشكل دوري من أجل المساهمة الفاعلة في إنجاز هذا المشروع الذي سيشارك في تنفيذه أكثر من (2000) متطوع من مختلف المؤسسات.

وينفذ المشروع "من أجل فلسطين خضراء" بالتعاون مع مؤسسة ( ard ) التي سبق لها ونفذت مشاريع أخرى مع وعد.