الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو هولي : يتوجب على فتح إعادة النظر في برنامجها السياسي والخطاب التنظيمي والنضالي

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 11:01 )
غزة- معا- نظم التفويض السياسي للحرس الرئاسي, ندوة مع د. أحمد أبو هولي, النائب في التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية, مساء امس الثلاثاء, في قاعة الحرس الرئاسي بمدينة غزة "المنتدى", بمشاركة المفوض السياسي للحرس الرئاسي, رأفت العجرمي, وبحضور العشرات من كوادر الحرس.

أكد النائب د. أحمد أبو هولي, خلال الندوة أن الرئيس محمود عباس هو صاحب قرار فلسطيني مستقل, وقد ثبت ذلك خلال الاجتماع الأخير في مكة المكرمة, أثناء اللقاء الذي دعا إليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله, قائلاً:" يجب علينا أن نجدد الأمل للشعب الفلسطيني, بعد تشكيل حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية من خلال العمل على فك الحصار, ورفع الظلم وتوفير الأمن للمواطن والعمل على محاسبة الخارجيين عن القانون", على حد تعبيره.

وشدد أبو هولي على أن كتلة فتح في المجلس التشريعي الفلسطيني, تبحث عما يرضي المواطن من حكومته اكثر من المناصب, مشيراً الى أن برنامج التكليف للحكومة هو البرنامج السياسي الجديد لها, مضيفاً يتوجب علينا في حركة فتح أعضاء وكوادر وقيادات بأن يتحمل كلا منا مسئولياته".

وقال أبو هولي:" يجب علينا في الأيام القادمة إعادة تقييم كوادرنا الفتحاوية, وإعادة تنظيم برنامجنا السياسي الداخلي, والخطاب التنظيمي والنضالي", مؤكداً على الدور الريادي لأبناء حركة فتح, وضرورة ايلاء الاهتمام بهم, مطالباً جميع القيادات داخل حركة فتح بالعمل على بناء الحركة وحماية التنظيم.

وأكد ابو هولي على ضرورة خلق قيادات داخل حركة فتح, تسعى للتضحيات أكثر من الامتيازات, وحث أبناء الحركة على الارتقاء بحركتهم الرائدة, والحفاظ على مكتسباتها, حيث أن تاريخ فتح أمتد منذ عام 1965, ومازال مستمراً وشعارنا هو ثورة حتى النصر, كما جاء على لسانه.