الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة صدور تقريها السنوي : وزارة تكرم العاملين بمركز المعلومات بالوزارة

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 14:20 )
غزة - معا - كرم وزير الصحة الدكتور باسم نعيم، العاملين بمركز نظم المعلومات بوزارة الصحة، صباح اليوم الأربعاء، بمناسبة انجاز التقرير السنوي للعام 2005م بعنوان "الوضع الصحي في فلسطين "، بحضور الدكتور يوسف المدلل مدير عام ديوان الوزير، والدكتور يوسف عوض الله مدير عام دائرة التنسيق، والدكتور رياض عواد مدير دائرة نظم المعلومات وموظفين وموظفات دائرة المعلومات .

قدم الوزير شكر الوزارة للعاملين بالمركز على الجهود التي بذلوها في توفير قاعدة بيانات شاملة ودقيقة للوزارة وللمسئولين، معتبرا أن هذه المعلومات أساس يساعد أصحاب القرار في اتخاذ القرارات السليمة.

وثمن الوزير جهد المركز بقيادة الدكتور عواد وخصص بالشكر للمشاركين في اتمام التقرير السنوي للعام 2005م، معتبرا انجازه مفخرةً للوزارة قائلا :" على الرغم من تأخر انجاز التقرير بعض الوقت، الا انه يعتبر انجاز حقيقيا ومفخرة لنا، خاصة في ظل الأوضاع التي يعيشها الفلسطينيين من حصار".

وبدوره، قدم د. عواد الشكر باسمه واسم جميع الموظفين العاملين في الدائرة للوزير على عنايته لهم والاهتمام الشديد بالمركز، مشيرا إلى وجود بيانات شاملة وكاملة عن سجل السكان "مواليد ووفيات " تستحدث يوميا وكذلك نشاطات عديدة يقوم بها المركز .

كما واستمع الوزير من مدير الدائرة لبعض المعيقات والمشاكل التي تعتري المركز وسبل النهوض والرقي في أداءه المهني، ووعد أن يبذل الجهد كي تتلاشى تلك المشاكل لتتحقق رؤية الوزارة في تطوير العمل المهني والإداري في الوزارة، من خلال وجوده في الوزارة أو خارجها.