الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة تدريبية في طولكرم حول كتابة التقارير للمشاريع

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 16:21 )
طولكرم - معا- اختتم المركز الفلسطيني للسلام والديمقراطية بالشراكة مع مركز العمل التنموي " معاً " دورة تدريبية ضمن مشروع " بناء قدرات المؤسسات المجتمعية " وذلك في مقر المركز بطولكرم .

واوضحت انتصار السلمان منسقة المركز الفلسطيني في طولكرم ان هدف الدورة هو تطوير قدرات مؤسسات قاعدية بموضوع " كتابة التقارير " ، حاضر فيها الاستاذ صلاح موسى من جنين واستمرت اربعة ايام متواصلة بواقع عشرون ساعة .

واضافت السلمان ان عشرين مشاركا و مشاركة شاركوا في الدورة ينتمون الى ثمانية عشرة مؤسسة مجتمعية قاعدية من محافظات " جنين،طولكرم،قلقيلية" ، بدعم من المؤسسة الهولندية " كورد أيد " .

من جانبها ، اشارت رانية القاسم ، من مركز "معاً" ، ان هذا المشروع مدته ثلاث سنوات ، استهدف العديد من المؤسسات من مناطق " جنين،طوباس،نابلس،قلقيلية،طولكرم،سلفيت،رام الله،قرى القدس الشرقية،اريحا،بيت لحم و الخليل" .

واعربت القاسم عن املها ان تساعد هذه الدورة في بناء قدرات المؤسسات التي شاركت بالتدريب ، والمعرفة الجيدة في كتابة التقارير للمشاريع التي يقوموا بتنفيذها ، مشيرةً انها تعكس مدى تأثيرالمجتمعي التي تحدث في هذه المؤسسات في مناطق عملها .