الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تضع اكاليل على اضرحة الشهداء في صور

نشر بتاريخ: 27/10/2012 ( آخر تحديث: 27/10/2012 الساعة: 19:11 )
صور -معا- قام وفد من قيادة جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة اضرحة الشهداء في صور. ووضع الوفد على أضرحة الجندي المجهول أكاليل الورد باسم الامين العام للجبهة الدكتور واصل ابو يوسف وتلا على أرواحهم سورة الفاتحة .

وقال الجمعة هذا اقل وفاء للشهداء وتضحياتهم الجسام التي سطرت للشعب الفلسطيني والامة العربية اسمى ايات النضال ورسمت معالم الطريق من اجل تحرير الارض والانسان.

كما قام الوفد بزيارة اسر شهداء جبهة التحرير الفلسطينية وتفقد اوضاعهم الحياتية، وذلك بمناسبة عيد الاضحى وثمنت عائلات الشهداء للجبهة هذه الزيارة .

وتقدم الجمعة من اسر الشهداء باحر التهاني واطيب الأمنيات باسم الجبهة وقيادتها وأن يعيد الله تعالي هذه المناسبة على شعبنا وامتنا وتحققت امانيهم في الوحدة والاستقلال والعدالة الاجتماعية.

وهنأ وفد الجبهة الفصائل والقوى والاحزاب والشخصيات اللبنانية والفلسطينية مقدما التهاني باسم الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف بحلول عيد الأضحى المبارك، وقال "إن فرحتنا لن تكتمل إلا بوحدتنا وإنهاء الانقسام المدمر ورفع الحصار المفروض عن شعبنا، وانجاز الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس وضمان حق العودة للاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وفق القرار الاممي 194."

واشاد بالعلاقات الفلسطينية اللبنانية مثمنا مواقف لبنان الشقيق بوقوفه ودعمه لحقوق الشعب الفلسطيني ، وتمنى للبنان كل التقدم والازدهار .