الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة غزة تختتم دورة تدريبة حول المحاسبة والتدقيق الحكومي

نشر بتاريخ: 14/02/2007 ( آخر تحديث: 14/02/2007 الساعة: 17:04 )
غزة-معا-احتفلت محافظة غزة باختتام دورة تدريبية حول المحاسبة والتدقيق الحكومي في مقرها شمل 27 موظفا يمثلون جميع محافظات القطاع الخمس حيث استمرت هذه الدورة المكثفة لمدة ستة أيام.

وأكد محمد القدوة محافظ غزة خلال كلمة ألقاها في الاحتفال على ضرورة تطوير وتنمية قدرات الموظفين في المحافظة والمحافظات الأخرى من اجل رفع مستوى الأداء في العمل بأحدث الطرق العلمية ومواكبة التطور العلمي أسوة بالعالم المتقدم وذلك من خلال الدورات التدريبية المستمرة والمتنوعة التي يشرف عليها مهنيين ذو مستوى عالي ومتخصص.

وأشرف على التدريب فيها طاقم متخصص من مجموعة طلال أبو غزالة .ويأتي هذا ضمن برنامج تطوير وتدريب الكادر البشري في المحافظات والتي تشرف علية دائرة شؤون المحافظات في ديوان الرئاسة وبالتعاون مع محافظة غزة ولمدة ستة أشهر ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج يشتمل على العديد من الدورات المختلفة التخصصات منها المالية والإدارية ,الشؤون القانونية , الإعلام والعلاقات العامة والحاسوب وتقنين المعلومات . علما انه تم استحداث دائرة الرقابة الداخلية بالمحافظات تمشيا مع السياسة المتبعة مع مؤسسات السلطة لتطبيق مبدأ الشفافية في العمل والمسائلة القانونية .

ومن جهة تقدم منسق البرنامج في مكتب الرئيس إبراهيم سمور بجزيل الشكر إلى محافظ غزة محمد القدوة وكادر المحافظة على استضافتهم لهذه الدورة و ما قدموه من تسهيلات ومساعدات لإنجاحها .