الجالية الفلسطينية في النمسا تهنئ الرئيس بمناسبة عيد الأضحى وتحتفل به

نشر بتاريخ: 28/10/2012 ( آخر تحديث: 29/10/2012 الساعة: 16:58 )
الجالية الفلسطينية في النمسا تهنئ الرئيس بمناسبة عيد الأضحى وتحتفل به
فيينا- معا - أحتفلت الجالية الفلسطينية في النمسا بعيد الاضحى المبارك بمشاركة مميزة من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

وقال مؤسس اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطيني والرئيس الفخري للجالية الفلسطينية جورج نيقولا أن هذا النشاط اصبح تقليدا لدى أبناء الجالية، "وكلنا فخر لما تقوم به الهيئة الإدارية للجالية من جهد وتواصل دائم مع أبنائها للرقي بها وجعلها رائده بين مثيلاتها في دول الاتحاد الأوروبي".

من جهته، هنأ رئيس الجالية الفلسطينية في النمسا منذر مرعي أبو زيد القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وأبناء الجالية الفلسطينية والعربية بهذه المناسبة المباركة.

وقال مرعي اننا جزء مهم من النسيج الاجتماعي النمساوي الذي ننتمي اليه ونعمل على مد الجسور بين ابناء الشعب الفلسطيني والشعب النمساوي وتوضيح الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي وفضح ادعاءاته واكاذيبه وتزويره للحقائق.

واضاف أن الجالية الفلسطينية في النمسا تدعم وبقوة خطوات القيادة في سعيها للحصول على عضو مراقب في الامم المتحدة، مشددا على انها خطوة في الاتجاه الصحيح على طريق أقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر امين سر الجالية عماد سمور الحضور الكريم وفي مقدمتهم اتحاد طلبة فلسطين لمساعدته في إنجاح هذا النشاط وكذللك رؤساء الجاليات العراقية والسورية والمصرية على مشاركتهم في الاحتفال.