الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القرضاوي يطمئن محبيه وتلاميذه على صحته

نشر بتاريخ: 01/11/2012 ( آخر تحديث: 01/11/2012 الساعة: 23:53 )
القدس- معا- أدى العلامة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مناسك الحج هذا العام بدعوة من رابطة العالم الإسلامي، أقام خلالها بقصر الضيافة.

والتقى القرضاوي ووفد رابطة العالم الإسلامي: خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، والأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد المملكة، والأمير أحمد بن عبد العزيز آل سعود وزير الداخلية.

كما التقى القرضاوي ثلة من علماء الأمة، منهم المفتي العام للمملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، والدكتور عبد الله عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، والدكتور صالح بن حميد رئيس المجلس الأعلى للقضاء ومستشار الديوان الملكي، وغيرهم.

ورافق القرضاوي الدكتور سلمان العودة الأمين العام المساعد للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والدكتور عصام البشير عضو مجمع الفقه الإسلامي.

وقد شارك القرضاوي في مؤتمر (المجتمع المسلم.. الثوابت والمتغيرات)، الذي نظمته رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة، حيث ترأس الجلسة الثانية من جلسات المؤتمر بعنوان "الثوابت والمتغيرات".

وتعرض الشيخ القرضاوي لنزلة برد عقب أداء مناسك الحج، وهو الآن بصحة جيدة، وقد تحدث القرضاوي مع تلامذته وأبنائه وطمأنهم على صحته، غير أن خادم الحرمين الشريفين قد آثر الاطمئنان على القرضاوي قبل أن يغادر المملكة إلى الدوحة.

وطمأن الشيخ القرضاوي عبر موقعه الالكتروني تلامذته ومحبيه بأنه بصحة جيدة، وهو يدعو الله تعالى للأمة الإسلامية أن يجعل يومها خيرا من أمسها، وغدها خريا من يومها، كما شكر كل من اهتم بالسؤال عنه والاتصال به.