جبهة التحرير الفلسطينية تزور سليم الحص

نشر بتاريخ: 02/11/2012 ( آخر تحديث: 02/11/2012 الساعة: 11:59 )
لبنان - معا - استقبل الدكتور سليم الحص في مكتبه في عائشة بكار، وفدا من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة وعضوية ابو جهاد علي وهشام مصطفى الذي نقل للرئيس الحص تحيات قيادة الجبهة وامينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ونائب الامين العام ناظم اليوسف.

واشار الجمعة بعد اللقاء الى ان"الزيارة هي للاطمئنان على صحة الرئيس الحص، وتم البحث في التطورات السياسية الفلسطينية والدولية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان بعد انسداد افق العملية السياسية وعدم رضوخ حكومة الاحتلال لقرارات الدولية الشرعية الدولية.

ولفت ان الادارة الامريكية ومعها الكيان الاسرائيلي تحاولان فرض اجندتهما على الشعب الفلسطيني وقيادته بهدف منع التوجه الى الجمعية العامة للامم المتحدة لقبول فلسطين دولة غير عضو وللاسف بمشاركة بعض الانظمة العربية.

واضاف شددنا على اهمية الوحدة الفلسطينية لمواجهة هذا العدوان، كما اكدنا حرصنا على لبنان الشقيق وعدم الدخول في التجاذبات الداخلية اللبنانية والحفاظ على مسيرة السلم الاهلي وان تبقى بوصلة الشعب الفلسطيني باتجاه فلسطين، مؤكدا على التزام الشعب الفلسطيني بالقوانين والانظمة اللبنانية لحين عودته الى دياره.

واشار الجمعة الى ما تتعرض له المنطقة من مؤامرة تفتيت، هدفها بناء شرق اوسط جديد مما يستدعي استنهاض القوى الحية لمواجهة هذه المؤامرات التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية.

من جهته ثمن الرئيس الحص مواقف الجبهة واكد على اهمية دعم حقوق الشعب الفلسطيني العادلة.