الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

الفتياني يطلع وفد زراعي أردني على الأوضاع الزراعية في الأغوار

نشر بتاريخ: 04/11/2012 ( آخر تحديث: 04/11/2012 الساعة: 18:54 )
اريحا - معا - اكد ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيدا بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لنصرة ومساعدة الشعب الفلسطيني

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني للوفد الزراعي الأردني في مقر المحافظة مساء اليوم بحضور ممثلين عن وزارة الزراعة الفلسطيني وممثلين عن الجمعيات والتعاونيات الزراعية وممثلين القطاع الزراعي في المحافظة.

واطلع المحافظ الفتياني الوفد الزراعي الأردني على الواقع الزراعي في الأغوار وعلى الإجراءات الإسرائيلية والممارسات الإسرائيلية التي تستهدف القطاع الزراعي في الأغوار والتي تهدف من خلالها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لضرب المنتج الفلسطيني والي يشكل تهديد للمنتج الإسرائيلي ومنافس حقيقي يتمتع بجودة عالية.

وشدد المحافظ الفتياني على اهمية التعاون وتبادل الخبرات في المجال الزراعي والذي يعود بالمنفعة على فلسطين والاردن ويساهم في تطوير الزراعة في فلسطين والاردن.

محمد الروسان رئيس الوفد الاردني قال ان هذه الزيارة تاتي للاطلاع على واقع الزراعة في فلسطين وعلى الزراعات والمنتجات الزراعية الفلسطينية ولبحث سبل الشراكة في المجال الزراعي.

وعقب لقاء المحافظ الفتياني عقد لقاء بين الوفد الزراعي الأردني وممثلين القطاع الزراعي في المحافظة بحث من خلاله إمكانيات التعاون في المجال الزراعي.