الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي ومحافظ القدس يشاركان في استلام وتسليم عدد من الهيئات

نشر بتاريخ: 05/11/2012 ( آخر تحديث: 05/11/2012 الساعة: 14:32 )
القدس- معا- أشار كل من وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي ومحافظ القدس عدنان الحسيني إلى أهمية الانتخابات المحلية التي جرت في الهيئات المحلية في محافظة القدس على اعبتار أن محافظة القدس ذات وضع حساس باعتبارها تتعرض لانتهاكات مستمرة من قبل الإحتلال الإسرائيلي.

وفي بداية عملية الاستلام والتسليم أكد الحضور على دعم التوجه الفلسطيني الذي سيقوم بها الرئيس محمود عباس إلى الأمم المتحدة لنيل العضوية لدولة فلسطين رغم المضايقات التي يتعرض لها من العديد من الدول لثنيه على عدم التوجه إلى الأمم المتحدة.

كما أوضح القواسمي أن محافظة القدس تحظى باهتمام خاص من قبل الحكومة الفلسطينية للوضع الخاص التي تمر به مبيناً أن الانتخابات في محافظة القدس وكافة المحافظات الشمالية تمت على أساس من الديمقراطية والنزاهة والشفافية.

جاء ذلك خلال عملية الاستلام والتسليم التي تمت بين مجلسي العيزرية وأبوديس حيث تم الاستلام في مجلس محلي العيزرية بين رئيس المجلس القديم عصام فرعون والرئيس المنتخب سفيان بصة.

أما في أبوديس فقط تم الاستلام والتسليم بين رئيس لجنة تسيير الأعمال رائد البرغوثي والرئيس المنتخب عادل صلاح.

علماً أنه في مجلس محلي أبوديس جرت الانتخابات بين عدة قوائم أما في مجلس محلي العيزرية فقط تم التوافق على قائمة واحدة وفازت بالتزكية.

هذا وقد حضر عملية الاستلام والتسليم مدير عام حكم محلي القدس إياد خلف وطاقم من الوزارة والمديرية.