الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المرأة المبدعة تحتفل بتخريج طلاب دورة " تقوية الإعلاميين لغويا " في غزة

نشر بتاريخ: 17/02/2007 ( آخر تحديث: 17/02/2007 الساعة: 12:06 )
غزة - معا- احتفلت جمعية "المرأة المبدعة", بتخريج دورتها الإعلامية الاولى, اليوم السبت, تحت عنوان " تقوية الإعلاميين لغويا", والتي بدأت منذ كانون الاول واستمرت لمدة شهر كامل, بمعدل ثلاثين ساعة دراسية, في غزة.

وأكدت منسقة الدورة, روان الكتري, في بيان وصل "معا" نسخة منه, على الحضور الكبير من قبل الطلاب الإعلاميين العاملين في الحقل الإعلامي, تلقى الطلاب مخاضرات في مجال فنون الإلقاء الإعلامي في الإذاعة والتلفزيون, وما يترتب عليه من أخطاء لغوية يقع فيها الكثير من الإعلاميين.

وشكرت رئيسة مجلس ادراة الجمعية, الكاتبة دنيا الأمل إسماعيل, المحاضرين المشاكرين في الدورة على جهودهم البالغة لتقديم خدماتهم لمجال الإعلاميين الشباب, مضيفة أن هذه الدورة ستكون واحدة من سلسلة دورات في مجال الإعلام والكتابة الصحفية, ستقوم بالتنسيق لها الجمعية في الأيام المقبلة.

وتقدمت دنيا الأمل إسماعيل, بشكرهها لكل المتواصلين مع الجمعية, وكل الطارحين لأفكار إبداعية جدية بعيدا عن أي تعصب أو فئوية مناهض لفكرة الوحدة الوطنية.

كما أبدى شادي شامية, احد المحاضرين في هذه الدورة, اعجابة بطلاب الدورة وأثنى على قدراتهم العالية والرفيعة المستوى, وتمنى لهم مستقبل إعلامي ناجح متناسب مع قدراتهم ومواهبهم الإعلامية.

وأشادت الدكتورة مريم أبو دقة بالدورة شاكرة القائمين عليها, ومشددة على أهمية دور الإعلام خصوصا فيما يعتري المنطقة من ظروف سياسة صعبة, قائلة:" أن الإعلامي الناجح هو أهم من يستطيع التغير وتقديم الأفضل لصالح مجتمعه".