الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

العاملون في القطاع الصحي في محافظة طولكرم يضربون عن العمل اليوم تنفيذاً لقرار النقابة

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 14:42 )
طولكرم- معا- أكد جهاد مصيعي نقيب الخدمات الصحية في مستشفى ثابت ثابت "حكومي طولكرم" اليوم الاحد على استمرار اضراب موظفي الخدمات الصحية حتى تحقيق المطالب المشروعة لهم، والمتمثلة بدفع المستحقات كاملة، ودفع رواتب الموظفين الجدد، وتشكيل لجنة مشتركة ما بين النقابات ووزارة الصحة لحل الاشكاليات العالقة.

واوضح مصيعي في تصريحات صحفية اليوم إن الموظفين في المستشفى، واصلوا إضرابهم، وذلك لليوم الثاني على التوالي، باستثناء الطوارئ وغسيل الكلى ووحدة الانعاش وحاضنات الأطفال التي بقيت تعمل كالمعتاد.

واشار مصيعي الى ان مديرية صحة طولكرم هي ايضاَ تقوم بفتح ابواب قسم التطعيم، وتجديد التأمين للحالات الطارئة فقط حتى الساعة الحادية عشرة ظهراً، وعقبها تغلق جميع الاقسام ويغادر الموظفين الى بيوتهم، موضحاً بأن الإضراب يأتي استجابة لمطالب النقابة التي دعت إلى دفع كافة مستحقات العاملين في هذا القطاع .

وكانت المؤسسات الصحية الحكومية في محافظة طولكرم قد اغلقت أبوابها اليوم الاحد عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، وذلك تنفيذاً لقرار نقابة موظفي الخدمات الصحية بخوض الإضراب الشامل والمفتوح، احتجاجاً على عدم التزام الحكومة بالاتفاق الموقع بينها وبين النقابة.