الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني يزور الجامعة الإسلامية ويطلع على أجواء انتظام الفصل الدراسي الجديد

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 17:09 )
غزة- معا- أثنى النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر الفلسطيني- على الجامعة الإسلامية، مشيدا بحرصها على انتظام الدراسة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2006-2007 .

واعتبر الدكتور بحر أن الجامعة الإسلامية أثبتت أنها استطاعت أن تربي جيلاً قوياً ذا عزيمة، وهو قادر على المضي والاستمرار.

وعبر بحر عن يقينه في قدرة الجامعة أن تبقى شامخة عزيزة، إلى جانب كونها منارة للعلم والعلماء في فلسطين.

وقال: "لقد آثرنا في المجلس التشريعي الفلسطيني أن نأتي للجامعة الإسلامية بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني، ونعبر عن تضامننا الكامل معها، ونؤكد أنها في قلوبنا وقلوب كل الأحرار في فلسطين والعالم لما تمثله من مكانة علمية وحضارية، ولما تحمله من رمزية كبيرة وسط المحافل الأكاديمية في العالم.

وردت أقوال الدكتور بحر في زيارة قام بها على رأس وفد من المجلس التشريعي الفلسطيني إلى الجامعة الإسلامية بغزة، للإطلاع على أجواء انتظام الدراسة في ثاني أيام الفصل الدراسي الجديد، وقد كان في استقبال وفد المجلس التشريعي، كل من: الدكتور كمالين كامل شعث -رئيس الجامعة الإسلامية، والأستاذ الدكتور محمد عسقول -نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الأكاديمية، والدكتور سالم حلس -نائب رئيس الجامعة الإسلامية للشئون الإدارية، والدكتور رفعت رستم -نائب رئيس الجامعة الإسلامية للعلاقات الخارجية وتكنولوجيا المعلومات.

بدوره، أكد الدكتور شعث على أن الجامعة الإسلامية تبذل جهودها لتحقيق الآمال المعقودة عليها تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

واعتبر الدكتور شعث أن الالتفاف الجماهيري حول الجامعة الإسلامية يدلل بشكل كبير على مكانة الجامعة الإسلامية في قلوب الشعب الفلسطيني المحب للعلم والبناء.

وثمن الدكتور شعث زيارة وفد المجلس التشريعي خاصة أنها تأتي في سياق التلاحم والتعاضد بين أبناء الشعب الفلسطيني ومؤسساته وطاقاته.

وأثنى الدكتور شعث على الروح العالية التي أبداها العاملون في الجامعة وطلبتها، لمواصلة طريق البناء والعطاء الذي خطته الجامعة، واتخذته رسالة لها.