الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في طولكرم تكرم مدير فرع المباحث العامة وتمنحه درع العاصفة

نشر بتاريخ: 18/02/2007 ( آخر تحديث: 18/02/2007 الساعة: 20:36 )
طولكرم - معا - كرمت حركة فتح في طولكرم اليوم الاحد، النقيب عبد اللطيف القدومي، مدير فرع المباحث العامة في المحافظة، وذلك تقديراً لاخلاصه واخلاص ضباط وضباط صف وعناصر الجهاز، في عملهم واداء واجبهم وتفانيهم في خدمة المواطن والوطن.

وقام وفد من اقليم فتح في المحافظة،اليوم الاحد، بزيارة لمقر المباحث العامة والتقى بمدير الفرع وضباط وضباط صف وعناصر الفرع، حيث تم تسليم النقيب القدومي شهادة تقدير ودرع العاصفة.

واعرب القدومي عن بالغ شكره وكادر الجهاز لهذا التقدير الذي يأتي من حركة فتح، مؤكداً في الوقت نفسه على المضي قدما هو وزملاؤه، في اداء واجبهم من اجل تحقيق الامن للمواطن.

وتألف وفد فتح من سمير نايفه الناطق باسم الحركة، القادة في الحركة عياض التايه، واسامة صبح، وسعيد الشرفا، وعبد الناصر ابو شاكر، وعاصم حيدر .

من جانبه، اوضح نايفه، ان تكريم القدومي ياتي في اطار تكريم حركة فتح لكل الغيورين والمخلصين لهذه المحافظة بشكل خاص وللوطن بشكل عام، مضيفاً ان الحركة قامت الاسبوع الماضي بتكريم عدد من الصحفيين والاعلاميين من ابناء المحافظة ومراسلي عدد من الفضائيات العربية ووكالات الانباء، مشيرة انها ستواصل عملية التكريم لتشمل شخصيات اخرى امتازت في اداء مهامها واخلصت للوطن وللمواطن وقضاياه .