السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية تندد بإعتقال علي أبو هلال عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية

نشر بتاريخ: 07/08/2005 ( آخر تحديث: 07/08/2005 الساعة: 16:17 )
نابلس-معا- نددت اللجان الشعبية الفلسطينية في محافظة القدس باعتقال المحامي علي ابو هلال عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية المنسق العام لمركز القدس للديمقراطية وحقوق الإنسان .

وكانت قوات من حرس الحدود والمخابرات الإسرائيلية اقتحمت مدرسة دار الطفل العربي في القدس واعتقلت أبو هلال خلال اجتماع نظمه المركز لمناقشة وضع العمال والموظفين من حملة هوية الضفة الغربية العاملين في المؤسسات المقدسية، بحضور عدد كبير من ممثلي المؤسسات المقدسية والفلسطينية ولجنة أولياء أمور طلاب مدرسة دار الطفل، وعدد من مدرسي المدارس في القدس الشرقية واقتادته إلى معتقل المسكوبية .

وجاء في بيان صحفي صدر اليوم عن اللجان الشعبية الفلسطينية بالقدس ان اعتقال المحامي علي ابو هلال يقع ضمن برامج الاحتلال الهادفة لتهويد القدس كما نددت اللجان الشعبية باعتقال أبو هلال باعتباره أحد الرموز الوطنية في محافظة القدس وأحد القادة الفلسطينيين السياسيين.
واعتبر منسق اللجان الشعبية في القدس زياد ابو رموز اعتقال المحامي علي ابو هلال تطاول على القادة السياسيين لشعبنا الفلسطيني وان اعتقاله يأتي ضمن برامج التنكيل بالمقدسيين والهادف لتفريغ القدس من محتواها السكاني والمؤسساتي العربي .