الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سرايا القدس تهدد بالرد على اغتيال قائدها في جنين

نشر بتاريخ: 21/02/2007 ( آخر تحديث: 21/02/2007 الساعة: 16:38 )
غزة-معا-توعدت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- بالرد القاسي على اغتيال قائدها في جنين محمود عبيد .

وقال " أبو أحمد" المتحدث الرسمي باسم سرايا القدس في حديث صحفي" إن الايام القادمة ستشهد مزيداً من العمليات في العمق الاسرائيلي .

وأكد الناطق باسم السرايا " أن نجاح اسرائيل في احباط عملية الامس باعتقال الاستشهادي الذي كان متوجهاً لتنفيذها, لن يوقف جهود السرايا لتنفيذ عمليات في العمق الاسرائيلي , قائلاً " إذا تم احباط عملية فالكثير من العمليات قادمة,".

وكشف " أبو أحمد" " أن العملية الاستشهادية التي خططت السرايا لتنفيذها اليوم في عمق الكيان كانت تحمل رسالة الى العدو الاسرائيلي ومن خلفه الادارة الامريكية بأن سرايا القدس وكل ابناء المقاومة الفلسطينية لن يسكتوا على اي اعتداء, وأن اي جريمة سترد عليها السرايا في اي مكان".

وحذرت السرايا مجدداً من المساس بالامين العام لحركة الجهاد الاسلامي رمضان عبد الله شلح في ضوء التهديدات الامريكية باعتقاله, ووصف الناطق باسمها هذه التهديدات بالسافرة والخطيرة جداً, خاصة وانها انطلقت من الادارة الامريكية التي تسيطر على السياسة في العالم وتتجاوز كل الحدود في تعاملها في الشعوب.

ونفى " أبو احمد" أن تكون للعمليات الاستشهادية وعمليات المقاومة أية آثار سلبية على جهود تشكيل حكومة الوحدة, قائلاً" إن اسرائيل ومن خلفها الادارة الامريكية رفضتا هذه الحكومة قبل أن تشكل ".

وشدد الناطق على دعم حركة الجهاد الاسلامي وجناحها العسكري سرايا القدس, لكل الجهود الداخلية الهادفة لتوحيد الشعب الفلسطيني.

وأكد " أبو أحمد" أن اسرائيلي تهدف من استئناف الاغتيالات محاولتها الحفاظ على الوحدة الداخلية للمجتمع الاسرائيلي في ظل الفضائح التي يتعرض لها القادة الصهاينة والهزائم التي مني بها الجيش في لبنان وغزة وايلات.

وأضاف:"إن عملية الاغتيال لن تؤثر على المقاومة والسرايا لانه لديها هناك كوادر كثيرة، ونعاهد الله وأمتنا بأننا نسعى لخيارين إما النصر أو الشهادة، ومستعدون عن نتحمل كافة التبعات التي نقوم بها".

يشار الى أن حركة الجهاد الاسلامي كانت قد تبنت محاولة تنفيذ العملية الاستشهادية التي تمكنت اجهزة الامن الاسرائيلية من احباطها أمس.