الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة المستقبل النيابية تقوم بزيارة تضامنية الى سفارة دولة فلسطين

نشر بتاريخ: 21/11/2012 ( آخر تحديث: 21/11/2012 الساعة: 18:50 )
القدس- معا- استقبل سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور اليوم الاربعاء، وفدا من كتلة المستقبل النيابية في زيارة تضامنية مع ابناء شعبنا في فلسطين واستنكارا للعدوان الاسرائيلي الهمجي على قطاع غزة.

ضم الوفد النواب محمد قباني، امين وهبي، سيبوه قالبكيان، باسم الشاب وخالد زهرمان. وحضر اللقاء امين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات، القنصل محمود الاسدي والمستشار الاعلامي في السفارة حسان ششنية.

وضع السفير دبور الوفد في صورة العدوان الاسرائيلي المستمر على ابناء شعبنا في المحافظات الجنوبية للوطن واستهداف المدنيين والاطفال.

واطلع السفير دبور الوفد على تحركات القيادة الفلسطينية وجهود الرئيس محمود عباس منذ اللحظات الاولى للعدوان الغاشم على شعبنا واتصالاته مع قادة العالم لوقف هذه الهمجية الاسرائيلية ضد محافظات الوطن الجنوبية.

واكد على الموقف الفلسطيني برفع مكانة فلسطين لدولة مراقب في الامم المتحدة وباننا ماضون رغم كل الضغوط والتهديدات التي تمارس على الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية.

وثمن دبور هذه الخطوة التضامنية لكتلة المستقبل النيابية مع ابناء شعبنا الفلسطيني مؤكدا على متانة العلاقة اللبنانية الفلسطينية.

من جهته عبر الوفد عن تضامنه ووقوفه الى جانب ابناء شعبنا الفلسطيني وادانته لما يتعرض له من عدوان اسرائيلي غاشم.

وشدد الوفد على ضرورة ان ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال اسوة بكافة شعوب العالم وان تنتهي المعاناة المستمرة منذ اكثر من اربعة وستين عاما.