الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدعم بيت الطفل الفلسطيني بثلاثة أجهزة حاسوب

نشر بتاريخ: 22/02/2007 ( آخر تحديث: 22/02/2007 الساعة: 11:02 )
القدس - معا - في استمرار تقديم مجموعة الاتصالات الفلسطينية الدعم للمؤسسات الوطنية الفلسطينية الاهلية والخاصة، ومؤسسات الطفل، تبرعت مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بثلاثة أجهزة حاسوب لمؤسسة بيت الطفل الفلسطيني في بلدة العيزرية شمال شرق القدس.

وكان في استقبال وفد مجموعة الاتصالات، كل من أبو الوقاص الدحدول مدير المؤسسة، وأعضاء الجمعية، ومثل وفد مجموعة الاتصالات مسؤول صندوق المسؤولية الاجتماعية في الوسط والجنوب رائد عواد، والمدير التجاري لمدينة القدس وأريحا ناصر بحيص، وأشرف أبو رجب من صندوق المسؤولية الاجتماعية .

واوضح البيان الصادر عن المجموعة، انه وفي بداية الحفل، تحدث أبو الوقاص الدحدول رئيس الجمعية عن احتياجات المؤسسة، والوضع الحالي الذي تمر به المؤسسة رغم قلة الإمكانيات، مؤكدا أن المؤسسة تعمل على تفريغ الوضع النفسي لدى الأطفال وتساعدهم على تخطي ظروف الحياة الصعبة، قائلا:" اننا نهتم كثيرا بفئة الأطفال وبكل الأعمار ونعمل ليلا نهارا من أجل راحتهم" .

وشكر دحدول مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها المستمر والمتواصل لمؤسسة بيت الطفل والمؤسسات الفلسطينية الأخرى، مؤكدا على ضرورة الوقوف بجانب أطفالنا وخصوصا بالوضع الحالي والظروف الراهنة .

من جهته، أشار رائد عواد مسئول صندوق المسؤولية الاجتماعية في الوسط والجنوب في مجموعة الاتصالات، على الكيفية التي يدرس بها الصندوق احتياجات المؤسسات الفلسطينية والشفافية التي تدرس من خلالها الأوراق والمشاريع المقدمة للصندوق والمتابعة المستمرة للمشاريع التي ندعمها، موضحا الاهمية الكبيرة التي تلعبها المجموعة في تطوير المؤسسات الاهلية والوطنية العامة والخاصة عن طريق تنميتها تكنولوجيا، حيث قامت المجموعة خلال العام الماضي بدعم قطاع واسع من المؤسسات، فمشروع تطوير المؤسسات اداريا في قطاع غزة شمل المحافظات والبلديات والجمعيات الاهلية، لمساعدتها على القيام بمهامها تجاه أبناء شعبنا على أكمل صورة .

وتطرق عواد الى المساعدات المقدمة الى فئة الاطفال، الذين ينقصهم الكثير بسبب الظروف الراهنة والاحتلال الذي غير من صورة العالم أمامهم، موضحا ان المجموعة قامت بدعم المؤسسات المختصة بتنمية الاطفال وخدمتهم، اضافة الى دعم انشاء مخيمات صيفية.

وفي نهاية الحفل قام رئيس الجمعية بتقديم درع شكر وتقدير لمجموعة الاتصالات تعبيرا عن الخدمة والمساعدة التي قدمتها للمؤسسة وأطفالها وتسلم الدرع ناصر بحيص المدير التجاري للقدس وأريحا .