الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظيم مبادرة "رسم الابتسامة" لمركز تدريب الشباب المجتمعي

نشر بتاريخ: 22/11/2012 ( آخر تحديث: 22/11/2012 الساعة: 19:43 )
الخليل -معا- نظم مركز تدريب الشباب المجتمعي وجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية مبادرة شبابية بعنوان "رسم الابتسامة " وبمناسبة يوم الطفل العالمي تم التنسيق مع مدرسة "رواد المعرفة للإبداع والتميز " لعمل هذا النشاط.

وتخلل الحفل الذي نظم في المدرسة عدة فقرات ترفيهية وثقافية تتناسب مع الأطفال ، وذلك بمشاركة أكتر من 100 طفل من كلا الجنسين في المدرسة وبحضور اعضاء الهيئة التدريسية.

وقال محمد خالد عوض منسق الانشطة والبرامج في مركز تدريب الشباب المجتمعي انطلاقا من حرصنا على توفير البيئة الخصبة لحماية وتنمية مواهب الطفل الفلسطيني، نجتمع اليوم بهدف إظهار إبداعات أبناءنا الأحباء وكذلك دعما لهم ليكملوا طريقهم نحو مستقبل مشرق.

وأكد بهاء فروخ أن الطفولة في فلسطين تواجه صعوبات كثيرة والخطر يهددها كل يوم ويواجه الأطفال تلك الصعوبات من خلال اصرارهم على التعلم والتقدم.

وأضافت سحر زماعرة المتطوعة في مركز تدريب الشباب المجتمعي، ان هؤلاء الاطفال يحتاجون منا أن نقف سويا لنقدم لهم كل ما يحتاجون من تعليم وصحة وحماية وحياة آمنة وكل الشكر والتقدير للمؤسسات التي تساهم في رعاية الطفل الفلسطيني خاصة جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية.

وفي الختام تم توزيع هدايا على الطلاب، وتم تقديم الشكر من الهيئة التدريسية وإدارة المدرسة للمشاركين ولجمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية.