الجمعة: 12/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية في مخيم البداوي تحتفل بإنتصار قطاع غزة

نشر بتاريخ: 23/11/2012 ( آخر تحديث: 27/11/2012 الساعة: 09:25 )
لبنان - معا - بدعوة من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم البداوي نفذ ابناء مخيم البداوي تجمعاً جماهيرياً حاشداً امام مكتب الجبهة الديمقراطية في المخيم، احتفاءً بإنتصار الشعب الفلسطيني في غزة.

وقد شارك في التجمع ممثلو الاحزاب اللبنانية والفصائل واللجان الشعبية وحشد من الشخصيات اللبنانية والفلسطينية وجمهور من ابناء المخيم.

وقد رفع المشاركون الشعارات السياسية المنددة بالعدوان والمطالبة بإنهاء الانقسام والاستراتيجية المقاومة الدفاعية والنضالية والشعبية، واعلام فلسطين ورايات الجبهة الديمقراطية.

وفي كلمة الفصائل الفلسطينية القاها القيادي في حركة الجهاد السلامي بسام موعد حيا نضال الشعب الفلسطيني واكد على ان هذا الانتصار الذي حقق بفعل المقاومة والوحدة الميدانية التي تجسدت في تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة العدوان الاسرائيلي.

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيب من مسؤول الجبهة الديمقراطية في البداوي عاطف خليل.

وفي كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو لجنتها المركزية ابو لؤي اركان حيا صمود غزة ومقاومتها الباسلة بكافة اجنحتها العسكرية للفصائل، ووجه التحية للشهداء، والجرحى وعموم ابناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بالانتصار واعتبره انجاز وطني لجميع الاجنحة العسكرية المقاومة وللكل الفلسطيني.

وطالب ابو لؤي بالعمل الفوري على انهاء الانقسام والشروع في حوار وطني شامل بمشاركة الجميع للاتفاق على استراتيجية دفاعية شاملة في غزة وتشكيل جبهة مقاومة موحدة استكمالاً لغرفة العمليات الموحدة التي جرى انجازها، وثمن التحركات الجماهيرية والمواجهات الشعبية في الضفة ضد الاحتلال وجداره واستيطانه وتهويد القدس وقضم الاراضي، ودعا ابو لؤي الى تصعيدها واستكمال معركة الاعتراف الدولي بدولة فلسطين في الجمعية العامة للامم المتحدة يوم 29 من الشهر الجاري، وعدم الانصياع للضغوط والتمسك بالثوابت الوطنية في العودة والحق بالمقاومة بكافة اشكالها.

وحيا ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان الذين واكبوا اهلهم في غزة عبر التحركات اليومية لدعم صمودهم، وشدد على ضرورة تنظيم هذه التحركات وعدم الخروج عن جغرافية المخيم الا بعد التنسيق مع المرجعيات المعنية في لبنان.

كما نظمت الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية حفل استقبال المهنئين بالنصر في مقر اللجنة الشعبية حضره عدد من الاحزاب اللبنانية وشخصيات فلسطينية ولبنانية.

|195918|
|195917|
|195916|