الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زحيمان :تعاون بين النمسا وسلطة الطاقة لانشاء محطة كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية في اريحا

نشر بتاريخ: 22/02/2007 ( آخر تحديث: 22/02/2007 الساعة: 20:08 )
اريحا- معا- اعلن مدير مركز التدريب في شركة كهرباء محافظة القدس صبحي زحيمان ان هناك تعاونا حثيثا مابين حكومة النمسا وسلطة الطاقه الفلسطينيه لبناء محطه كهربائيه تعمل بالطاقه الشمسيه كمصدر ثان للطاقه في منطقة المشروع الانشائي بمدينة اريحا في شهر حزيران المقبل .

جاء الاعلان في تصريح لمراسل معا في اريحا عقب اختتام مركز التدريب التابع لشركة كهرباء محافظة القدس عصر اليوم دوره تدريبيه للموظفين والجباة العاملين في الشركه .

وقد ركزت الدوره على اهمية وكيفية تعامل الموظفين الجباة مع المواطنين عند اداء عملهم المهني والفني وضرورة الرد الايجابي عن اسئلة واستفسارات المواطنين .

وركز المهندس علي حموده مدير فرع رام الله والقدس الذي ادار الدوره التدريبيه ان موظف الشركه والذي يتعامل مع المواطنين باستمرار بحاجه الى مزيد من الثقافه والمعرفه حتى يستطيع اداء عمله بطريقه حضاريه ولائقه .

وقام عدد من المسؤولين في شركة الكهرباء بتوزيع الجوائز العينيه والشهادات على اكثر من عشر موظفين متميزين في عملهم بالشركه.

وتاتي هذه الخطوه تقديراً من الشركه للمتدربين الذين بذلوا قصارى جهدهم وتفانيهم في خدمة الشركه والمواطنين ضمن نطاق امتيازات الشركه.