السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع النقابات يستقبل وفد النقابات المهنية العربية المتضامن من غزة

نشر بتاريخ: 25/11/2012 ( آخر تحديث: 25/11/2012 الساعة: 10:04 )
غزة- معا - استقبل تجمع النقابات المهنية الفلسطينية وفد النقابات المهنية العربية المتضامن مع قطاع غزة، وذلك في المقر الرئيسي لنقابة المهندسين بغزة، فيما كان بإستقبال الوفد لفيف من النقابيين من مختلف النقابات المهنية الفلسطينية .

ويتكون وفد النقابات العربية من نقابيين من عدد من الدول العربية وهي مصر والبحرين وتونس من نقابات مختلفة منها المهندسين والأطباء والعلاج الطبيعي والبيطريين وغيرهم .

وألقى كنعان عبيد نقيب المهندسين في محافطات غزة كلمة رحب فيها بالوفود النقابيين ,مثمناً لهم هذه الزيارة التضامنية مع قطاع غزة بعد صموده الأسطوري أمام آلة الحرب الصهيونية.

وتحدث عبيد عن تجربة قطاع غزة في التحدي والصمود، مبيناً أن غزة كانت نموذجا يحتذى به خلال تصديها للطائرات الإحتلال وهم تدك المدن والمنازل .

وقدم شكره وتقديره الكبير لجميع الوفود التضامنية النقابية على دوره الكبير الداعم والمساند لقطاع غزة، مجددا دعوته إلى المزيد من الزيارات التضامنية لغزة.

وأعرب نقيب الصيادلة د. خليل أبو ليلة عن سعادته الغامرة بإستقبال الوفود التضامنية العربية، مؤكداً على أن هذه الزيارات تحمل الكثير من الدلالات والدعم والمساندة لأهل قطاع غزة.

وثمن نقيب البيطريين المصريين د. جمال سيف الدور الكبير لأهل قطاع غزة وصمودهم الكبير في الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة، مشيراً إلى أهمية هذه الزيارة في تقديم الخدمات والتعرف على الحاجات الأساسية لأهل قطاع غزة.