الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاغاثة تطلق حملة اغاثة واسعة لاهلنا في غزة

نشر بتاريخ: 26/11/2012 ( آخر تحديث: 26/11/2012 الساعة: 07:29 )
القدس- معا- أطلقت الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين التابعة للحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني حملة إغاثة لمئات آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة ، الذين تدهورت أوضاعهم المعيشية بعد تصاعد الأحداث في الاسابيع الاخيرة بعد الحرب الذي شنتها اسرائيل على قطاع غزة قبل ايام .

ودعا الدكتور ابراهيم العمور رئيس الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين المؤسسات والأهالي ورجال الاعمال إلى التبرع بما يستطيعون من اموالهم ، مضيفا أن كل ما سيتم جمعه من تبرعات نقدية ستشترى به مساعدات عينية من صناعة فلسطينية.

ومن المقرر أن يحض خطباء الجمعة في مساجد مسلمو الداخل الفلسطيني والقدس المحتلة على المساهمة في الحملة، إضافة إلى دعوات شخصية لرجال الاعمال والمؤسسات والجمعيات الخيرية.

ودعا العمور الفلسطينيين في الداخل وفي الشتات والدول العربية إلى المساهمة في الحملة وتسيير قوافل مساعدات لأهلنا في غزة "تأكيدا على وحدة الشعب الفلسطيني أينما وجد".

يذكر ان اعلان الحملة جاء بعد العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة قبل عدة ايام الامر الذي احدث دمارا كبيرا في البني التحتية والمنشآت وهدم للمساكن وإبقاء عدد كبير جدا من المواطنين في غزة بدون مأوى، بالإضافة الى اعداد الاسر الفقيرة الذي يتزايد كل يوم والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء والمساكين.