الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشعبية القيادة العامة تدعو الى الانضمام لمحكمة الجنايات الدولية

نشر بتاريخ: 30/11/2012 ( آخر تحديث: 30/11/2012 الساعة: 17:28 )
رام الله- معا - ايدت الجبهة الشعبية القيادة العامة منذ البداية التحرك السياسي نحوالامم المتحدة وباركت الطلب الذي قدمته منظمة التحرير الي الامم المتحدة لقبول فلسطين دولة غير عضو في الامم الامم المتحدة واعتبرت هذا التحرك جزءا من معركة متكاملة علي الجبهة القانونية والدبلوماسية يخوضها شعبنا بجدارة بعد النصر العظيم الذي حققه شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة علي الة العدوان.

واضاف المصدر المسؤول ان هذا الانجاز الكبير الذي تجلي بموافقة الاغلبية الساحقة من دول العالم عل الطلب الفلسطيني يشير الي الاهمية البالغة والتقدير العالي الذي يتمتع به شعبنا الفلسطيني بين شعوب العالم , ويكشف ان القلة القليلة التي عارضت الطلب والتي لاتتعدي عدد اصابع اليد هي قلة معزولة تشير الي عزلة اسرائيل وامريكا وحلفائها في العالم ومعاداتهم لقضايا الشعوب ونضالاتها.

واكد المصدر المسؤول ان قبول فلسطين دولة مراقبة في الامم المتحدة وسع الجبهات النضالية للشعب الفلسطيني ومكنه ولاول مرة في تاريخه ان يقدم اسرائيل الي المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الانسان ويحاسبها علي جرائمها التي ارتكبتها ومازالت ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني من خلال مقاضاتها لدي محكمة الجنايات الدولية والمؤسسات الدولية ذات الاختصاص.

وطالب المصدر الرسمي دولة فلسطين الي تقديم طلب فوري للانضمام الي محكمة الجنايات الدولية وان تكون اول قضية امام هذه المحكمة هي الجرائم الاخيرة التي ارتكبتها اسرائيل في حربها العدوانية علي قطاع غزة.

وختم المصدر تصريحة بتهنئة الشعب الفلسطيني علي هذا الانجاز الكبير ودعا الي مواصلة نضال شعبنا الفلسطيني لتحقيق الاستقالا الكامل بدولة فلسطينية علي كامل التراب الفلسطيني علي ارض فلسطين التاريخية.