الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الادارة العامة للمخدرات في غزة تضبط كميات كبيرة من الحشيش والكوك الحجري وشتلات البانجو

نشر بتاريخ: 25/02/2007 ( آخر تحديث: 25/02/2007 الساعة: 14:28 )
غزة-معا- كشف مدير عام الادراة العامة للمخدرات بغزة العميد خضر عباس عن ضبط الادراة العامة لكميات كبيرة من المخدرات بغزة ويتم استخدام الأطفال في ترويجها.

وقال عباس في حديث لوكالة "معا" أنه تم ضبط ما يزيد على "4 فروش" من الحشيش بالاضافة إلى 282 شتلة بانجو وكمية متوسطة من البودرة وكمية كبيرة من الكوك الحجري غالي الثمن ويخلط بمواد أخرى ليباع حيث أوضح أن 194 قطعة قد جهزت للبيع .

ووصف عباس هذه المواد بالبالغة الخطورة على حياة الشباب، مبينا أنه تم قبل يومين اكتشاف 282 شتلة بانجو على أسطح منازل المواطنين في منطقة الشاطى مع اكتشاف بعض المروجين في حي الشيخ رضوان .

وأعلن عباس خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد بغزة عن اطلاق الحملة الثانية لملاحقة تجار المخدرات داعيا كافة وسائل الاعلام العمل على تغطية تفاصيل هذا العمل للمساهمة في الحد من هذه الظاهرة الخطرة على حياة الشعب الفلسطيني.

وأوضح عباس أن الادارة كانت قد أطلقت الحملة الأولى قبل اربعة شهور لتوعية المواطنين، مبينا أن الحملات مستمرة .

ووجه عباس الدعوة كذلك إلى تجار المخدرات بالكف عن ممارسة هذه المهنة القاتلة وتسليم أنفسهم قبل فوات الأوان .

ودعا عباس كافة أبناء الشعب الفلسطيني وجميع الأجهزة الأمنية و الفصائل للمشاركة في هذه الحملة لانجاحها وحماية أبناء الشعب الفلسطيني من خطر يدق كافة الأبواب حيث وصف كل المساهمات في الحد من هذه الظاهرة و تقديم المجرمين للعدالة بالواجب الوطني والديني و الأخلاقي .