الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطالبات المتفوقات في مدارس شمال غرب القدس

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 02:24 )
القدس - معا -استكمالا للمشروع الذي ابتدأت به دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية للسنة الثالثة على التوالي في دعم ومساندة التعليم في مدارس وكالة الغوث الدولية، قامت دائرة شؤون اللاجئين بتوزيع منحة الطالب المتفوق في مدرسة بنات بدو ومدرسة بنات بيت عنان الأساسية ومدرسة بنات قطنة في شمال غرب القدس بحضور كل من محمد عليان مدير منطقة الوسط ومحمد السيد مدير المشاريع في الدائرة واحمد خلة مدير الشؤون الإدارية في الدائرة.

وشكرت مديرات المدارس وفد الدائرة على هذه المنحة السخية لصالح الطالبات المتفوقات، وشكرن دائرة شؤون اللاجئين في موضوعة دعم العملية التعليمية في مدارس وكالة الغوث داخل وخارج المخيمات ممثلة برئيس الدائرة والعاملين فيها على انجاز هذا المشروع السنوي متمنيات استمراره للأعوام القادمة.

بدوره نقل محمد عليان تحيات رئيس الدائرة الدكتور زكريا الأغا للعاملين في سلك التعليم في وكالة الغوث وأعضاء الهيئات التدريسية وللطالبات المتفوقات مؤكدا على الدور التكاملي بين الدائرة ووكالة الغوث في دعم العملية التعليمية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع المنحة بقيمة 14250 شيكل وزعت على 95 طالبة متفوقة بواقع 150 شيكل لكل متفوقة، وشكر أولياء أمور الطالبات الدائرة متمنين استمرار مثل هذا المشروع لما له اثر طيب على تحفيز الطلبة وزيادة تحصيلهم العلمي.

فيما أكد محمد السيد أن الدائرة تولي أهمية خاصة لهذا البرنامج الذي انطلق منذ 3 سنوات ويشمل هذا العام تكريم 5197 طالب وطالبة متفوقة في كافة المدارس التابعة لوكالة الغوث في الضفة الغربية إضافة إلى مدارس الوكالة في قطاع غزة ولبنان.