الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يطلع وفدا اندونيسيا على الاوضاع في الاغوار

نشر بتاريخ: 03/12/2012 ( آخر تحديث: 03/12/2012 الساعة: 14:34 )
اريحا- معا- قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار ان اسرئيل بممارساتها واجراءات الاحتلالية العنصرية التي تمارس بحق الشعب الفلسطيني والارض الفلسطينية تسعى الى تغير الحقائق على الارض وخلق واقع جديد يطيل من عمر الاحتلال الاسرائيلي لفلسطين ويمكنها نهب وسرقة موردنا ومقدرات شعبنا

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لوفد برلماني اندونيسي برئاسة رئيس لجنة السياسة الخارجية في البرلمان الاندونيسي محوفظ صدق في صالة كبار الزوار في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود صباح اليوم.

واكد المحافظ الفتياني على عمق العلاقات الفلسطينية الاندونيسية ومتانتها تاريخيا مشيدا بالدعم الذي تقدمه اندونيسيا لمساعدة الشعب الفلسطيني ودعم صموده والموقف الاندونيسي الداعم لحقوق شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

واطلع المحافظ الفتياني الوفد الاندونيسي على حجم المعاناة التي يكابدها الفلسطينيون جراء الممارسات الاسرائيلية والاجراءات من عزل ومصادرة للاراضي وهدم للمنازل واعتقالات وترويع للمواطنين الامنين مبيننا ان الاستهداف الاسرائيلي لكل ما هو فلسطيني وياتي في اطار المحاولات الاسرائيلي لضرب الصمود وكسر ارادة الشعب الفلسطيني.

واضاف المحافظ الفتياني ان الشعب الفلسطيني مصمم على الخلاص الاحتلال والحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينين وهذا التصميم يزداد بدعم الشعوب الصديقة والشقيفة وزيارتكم لفلسطين تساهم في دعمنا معنويا في مسيرتنا نحو الحرية والاستقلال.

محفوظ صدق قال ان زيارتنا لفلسطيني اليوم تاتي للتاكيد على دعمنا للشعب الفلسطيني ووقوفنا الى جانبه في مسيرتة من اجل نيل حقوقه والتحرر من الاحتلال الاسرائيلي وايضا للاطلاع على الاوضاع في فلسطين وللتعبير عن تضامننا ووقوفنا الى جانب الشعب الفلسطيني.