الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من سخنين يلتقي رئيس جامعة النجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 09:28 )
نابلس- معا- زار وفد من مدينة سخنين جامعة النجاح الوطنية والتقى الوفد بالأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة.

وقد ضم الوفد الدكتور مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين، والدكتور مسعود غنايم، العضو العربي في الكنيسيت، والدكتور غزال أبو رية، الناطق الرسمي باسم بلدية سخنين، وشارك في الاجتماع الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور سام الفقهاء، مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ الدكتور حمد الله بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً عن جامعة النجاح الوطنية وأكد على اهتمام جامعة النجاح الوطنية بالتواصل مع الأهل في الداخل، وأضاف أن الجامعة استقبلت هذا العام أعداد مهمة من الطلبة الفلسطينيين في الداخل في كلية الطب وعلوم الصحة وغيرها من الكليات.

واكد أ.د. حمد الله أن جامعة النجاح الوطنية تدخل التخصصات التي يحتاجها السوق الفلسطيني والعربي إلى كلياتها حتى يستفيد الطالب بعد تخرجه من التخصص الذي درسه.

كما تحدث د. النتشة عن التسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة الدارسين فيها وخاصة طلبة فلسطين في الداخل.

بدوره شكر د. مازن غنايم الأستاذ الدكتور رامي حمد الله على دوره الكبير في توفير فرص التعليم المختلفة لطلبة فلسطين، وعبر عن فخره بجامعة النجاح الوطنية التي تندرج ضمن أوائل الجامعات العربية والعالمية.

وهنأ عضو الكنيست جامعة النجاح الوطنية بتبوئها مراكز هامة على الصعيد المحلي والعربي والعالمي، وأضاف انه وجود جامعة النجاح الوطنية يعد مفخرة لفلسطين وأهلها.

وفي ختام اللقاء شكر أ.د. حمد الله الوفد الضيف على الزيارة ووعد بزيارة مدينة سخنين ولقاء مؤسساتها وفعالياتها.