السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير غنيم: العديد من مشاريع الطرق الحيوية في طريقها للتنفيذ

نشر بتاريخ: 04/12/2012 ( آخر تحديث: 04/12/2012 الساعة: 11:26 )
رام الله- معا- أكد وزير الاشغال العامة والاسكان م. ماهر غنيم على أن وزارته تعمل على استكمال العديد من مشاريع الطرق الحيوية وأن خطط العمل تسير بالاتجاه الصحيح، مشيراً إلى وجود مجموعة من المشاريع الجديدة والمهمة وجاري مناقشتها مع الجهات المختصة وإجراء كافة الاجراءات التنسيقية للمباشرة بها.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع المدير الفني في شركة بلاك اند فيتش المقاول الرئيسي لمشاريع الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USIAD) المهندس داوود القواسمي، كما حضر الاجتماع كل من وكيل الوزارة م. فائق الديك ومدير عام شركة بلاك اند فيتش الاميركية السيد ريك ليلا، بالاضافة إلى ممثلين عن وزارة الحكم المحلي والشؤون المدنية ومجموعة من مهندسي الوزارة.

وأشار م. غنيم خلال الاجتماع إلى أن الوزارة تسعى إلى التركيز على المشاريع ذات البعد الاستراتيجي، كما أن تعاونها مع شركة بلاك أند فيتش سيكون على رأس اولوياته المناطق (ج) لما يعانيه سكانها من ممارسات الاحتلال الهادفة إلى خلق بيئة طاردة للسكان من ارضهم.

وبحث المجتمعون مجموعة من مشاريع الطرق المستقبلية، وناقشوا اولويات التنفيذ والصعوبات والمشاكل التي تعترض كل مشروع وسبل التغلب عليها وتجاوزها للوصول الى الهدف العام للوزارة وهو ايجاد شبكة طرق آمنة ومريحة تسهل حياة المواطنين وتوفر وقتهم وجهدهم.