الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد محمد ابو خليل ينفي الانباء الاسرائيلية التي تحدثت عن اعتقال ابنه وهو في طريقه لتنفيذ عملية عسكرية في اسرائيل

نشر بتاريخ: 08/08/2005 ( آخر تحديث: 08/08/2005 الساعة: 15:56 )
طولكرم ــ معا ــ نفى والد الشاب محمد حسام ابو خليل من طولكرم ما ذكرنه المصادر الامنية الاسرائيلية عن اعتقال احد نشطاء الجهاد الاسلامي وهو في طريقه لتنفيذ عملية عسكرية في اسرائيل.

وقال حسام ابو خليل لمراسلنا بأن محمد كان يعمل بالسابق في مدينة رام الله لفترة قصيرة ومن ثم عاد الى طولكرم بعد ان قدم طلب للعمل في فندق رتنو في رام الله , وقبل يومين اتصلت ادارة الفندق وطلبت منه القدوم الى رام الله لإستكمال اجراءات العمل هناك , توجه محمد الى رام الله عبر حاجز الكفريات جنوب المدينة وعندها اوقفه الجنود الاسرائيليون وقاموا بأعتقاله .

واضاف والد محمد بانه ولده اصيب في هذه الانتفاضة بالرصاص الحي في بطنه مما ادى الى ازالة الطحال من جسمه , وما زال يعاني من جراء هذه الاصابة حيث انه بحاجة لإجراء عدة عمليات اخرى , وفي نفس السياق ناشد والدة مؤسسات حقوق الانسان التدخل للعمل على اطلاق سراحه نافيا صلته بأي من التنظيمات الفلسطينية مؤكدا بأنه مواطن عادي ليس له أي نشاط سياسي او عسكري .

وكانت مصادر عسكرية اسرائيلية تحدثت اليوم عن اعتقالها لأحد نشطاء الجهاد الاسلامي وادعت بأنه كان في طريقه لتنفيذ عملية داخل اسرائيل موضحة بأن المعتقل من منطقة طولكرم وتم اعتقاله على احد الحواجز القريبة من المدينة .