الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية تربية قباطية تنفذ بطولة القوى المركزية للإناث

نشر بتاريخ: 26/02/2007 ( آخر تحديث: 26/02/2007 الساعة: 16:49 )
جنين - معا - نفذت مديرية التربية والتعليم في قباطية "بطولة العاب القوى المركزية للإناث" في مدرسة بنات قباطية الثانوية وتحت إشراف مشرفة التربية الرياضية رابعة قلالوة.

حيث حضر هذه البطولة مدير التربية والتعليم الأستاذ هاشم العزموطي والنائب الإداري ريما دراغمة ورئيس قسم النشاطات حسين الأعرج.

وقال العزموطي خلال افتتاح البطولة أن المشاركة الفاعلة من قبل الفرق المدرسية في مثل هذه الألعاب تعمل على تعزيز قدرات الطالبات في مجال إظهار المواهب والإبداعات وان مثل هذه الألعاب تساعد في تجديد النشاط الجسمي والذهني لدى الطالبة، كما أنها لا تتعارض أبدا مع التحصيل العلمي للطالبات بل تخلق روح التنافس الشديد بين هذه الفرق.

وفي كلمتها رحبت مديرة مدرسة قباطية الثانوية وجدان سباعنة بمدير التربية والضيوف الكرام، وقالت أنها على استعداد تام في أي وقت لاستقبال مثل هذه الفرق.

واشتملت البطولة على عدة لعب: ففي لعبة الوثب العالي حصلت بنات مركة الثانوية على المركز الأول فيما حصلت بنات تياسير الثانوية على المركز الثاني، وفي لعبة دفع الجلة حصلت على المركز الأول بنات كفرراعي الثانوية فيما حصلت على المركز الثاني بنات عقابا الثانوية، وفي لعبة رمي القرص حصلت بنات فحمة الثانوية على المركز الأول وتلتها بنات الفندقومية بالمركز الثاني، وفي لعبة الجري 100م حصلت بنات بير الباشا على المركز الأول وتلتها بنات كفرراعي على المركز الثاني.

وفي ختام البطولة قام العزموطي مدير التربية والتعليم بتوزيع الكؤوس والدروع والميداليات التذكارية على المدارس الفائزة.