الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تزور الأطفال المعاقين وتقدم الهدايا لهم في طولكرم

نشر بتاريخ: 12/12/2012 ( آخر تحديث: 12/12/2012 الساعة: 19:40 )
طولكرم- معا - بمناسبة اليوم العالمي للمعاقين، نظمت شرطة محافظة طولكرم، اليوم الاربعاء، زيارة الى الأطفال المعاقين في جمعية الاتحاد النسائي العربي في مدينة طولكرم حيث كان في استقبال الشرطة رئيسة جمعية الاتحاد النسائي حسنية بركة، وعضوات الجمعية.

وأضاف بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم محمد تيم قد اكد على حرص اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وتوجيهاته الدائمة بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومتابعة قضاياهم ودعم ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم.

وأشار البيان إلى انه تم تقديم عدد من الهدايا والمستلزمات للاتحاد النسائي الذي يرعى الأطفال المعاقين لإدخال البسمة والفرح على قلوب الأطفال.

وأكد البيان على استمرار شرطة المحافظة بالعديد من الأنشطة الشرطية المجتمعية والتطوعية لتعزيز علاقتها بكافة فئات المجتمع وشرائحه وتعزيز العلاقة مع المؤسسات الشريكة في المجتمع لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.

ورحبت حسنيه بركة مدير الجمعية بزيارة الشرطة للأطفال المعاقين للاتحاد النسائي و قدمت الشكر على هذه أللفتة الكريمة التي تعبر عن صدق المشاعر اتجاه هذه الفئة من الأطفال والذين هم بحاجة إلى الرعاية الدائمة والمستمرة من كافة المؤسسات كما عبرت عن عميق شكرها للهدايا التي تم تقديمها و التي تساهم بتنفيذ العديد من البرامج الترفيهية و التعليمية لهم.

كما أشارت بركة إلى النقلة النوعية لجاهز الشرطة والمهنية والثقافة العالية التي يتمتع بها منتسبى هذا الجهاز مما كان له الأثر الكبير في تحقيق الأمن للمواطن الفلسطيني وشعوره بالطمأنينة في ظل سيادة القانون، كما قامت بتقديم درع تذكاري إلى مدير شرطة المحافظة تعبيرا عن الشكر و الامتنان بمناسبة مبادرة الشرطة هذه.

وأشار البيان إلى ان المقدم محمد أبو بكر نائب مدير شرطة محافظة طولكرم يرافقه عدد من مدراء الادارات قاموا بتقديم الألعاب والأدوات للأطفال كما تم اطلعهم عدد من الأنشطة الفنية والرياضية التى قام بها الأطفال المعاقين ترحيبا بوفد الشرطة وتعبيرا عن فرحهم.

وقام المقدم ابو بكر بعمل جولة داخل الاتحاد النسائي للإطلاع على الخدمات التي تقدمها الجمعية للأطفال المعاقين.