الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تعقد دورة لموظفي بنك الاسكان حول كشف التزوير بالشكيات

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 14:08 )
رام الله -معا- عقدت اليوم الشرطة دورة تدريبية لموظفي بنك الاسكان حول كشف تزوير الشكيات بالتعاون مع معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية في برام الله.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الدورة عقدت في مقر معهد فلسطين وتأتي استمرار لروح التعاون بين الشرطة الفلسطينية ومعهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية ضمن عدة برامج ودورات تدريبية، وسعياً للتواصل المستمر ما بين المؤسسات الوطنية لزيادة الوعي في المجالات المختلفة وخاصة في ما يتعلق بالكشف عن التزوير والتزيف.

واستهدفت الدورة 19 موظف وموظفة من بنك الاسكان للتجارة والتمويل بهدف زيادة الوعي والمعرفة والمهارة لمواجهة مخاطر التزوير بالشيكات.

واشاد مدير التدريب في المعهد تامر ابو قاهوق بدور وكفاءة جهاز الشرطة الفلسطينية بشكل عام والمختبر الجنائي بشكل خاص، حيث اسهمت هذه الكفاءة العالية في انجاح اهداف المعهد بزيادة الوعي حول موضوع كشف التزوير والتزييف.

واكد الرائد نزيه جرادات نائب مدير المختبر الجنائي في الشرطة، وخبير التزوير والتزيف الذي حاضر في الدورة على حرص قيادة الشرطة الفلسطينية على التعاون الدائم والمستمرمع المعهد لتحقيق الاهداف المشتركة، شاكرا للمعهد حرصه على عقد مثل هذه البرامج الهامة التي من شانها رفع كفاءة ومهارات وقدرات موظفي البنوك والمؤسسات المصرفية في الكشف عن التزوير والتزيف.

ومن الجدير ذكره ان هذا اللقاء يعتبر حلقة من سلسلة لقاءات وبرامج يعقدها معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية مع جهاز الشرطة الفلسطينية في موضوع كشف التزييف والتزوير.