الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تكرم المعلمين في يوم المعلم الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/12/2012 ( آخر تحديث: 17/12/2012 الساعة: 15:03 )
غزة - معا - كرمت الكتلة الاسلامية في مدارس القطاع الاعدادية والثانوية المدرسين خلال احتفالات اجرتها في المدارس بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، وحضرها العديد من الشخصيات الوطنية والاسلامية والهيئات التدريسية وحشود الطلاب.

وتخلل الاحتفالات العديد من العروض الكشفية والكلمات الهادفة من ضيوف الاحتفالات أثنوا خلالها على الدور الكبير الذى يلعبه المعلم الفلسطينى في صناعة الاجيال وتخريج القادة وبناء المجتمعات .

من جانبه أوضح مسؤول الكتلة الاسلامية في المدارس الاعدادية في القطاع محمود الشاويش أن الكتلة الاسلامية بدأت بتكريم المعلمين مع بداية الاسبوع، مبينا أن الكتلة تكرم في احتفالاتها ما يزيد عن 6000 معلم من المعلمين في المدارس الاعدادية والثانوية .

وأكد الشاويش على أن هذه الاحتفالات تأتى تكريما من الكتلة الاسلامية للمعلين الذىن يبذلون الغالى والنفيس من اجل بناء المجتمع ونشر الثقافة والتوعية الشاملة للطلاب للوصول بهم الى أن يكونوا أفراد فاعلين وقادرين على أن يساهموا في التطوير والتقدم العلمى والتقنى والتكنولوجى في الوطن .

وأشار الشاويش الى أن المدرس يعتبر النواة الأساسية التى يخرج على أثرها العلماء والأطباء والمهندسين والساسة والقادة الذين يكون لهم الفضل الكبير في التعمير والبناء والتطور على مختلف الأصعدة والميادين ، مشيدا بدورهم الكبير وتحديهم لكل الصعوبات والضغوطات التى يتعرضوا لها وعملهم على تأهيل الطلاب بالرغم من الظروف السياسية الصعبة التى يمربها الشعب الفلسطيني في القطاع.