الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ ابو بكر يلتقي رئيسة فريق تقييم القدرات في المحافظات

نشر بتاريخ: 19/12/2012 ( آخر تحديث: 19/12/2012 الساعة: 17:46 )
سلفيت - معا - التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبة اليوم الاربعاء د. أروى المظفر رئيسة فريق تقييم القدرات في المحافظات ممثلة عن شركة "جنرال" للاستشارات والتدريب التي تقوم وبالتعاون مع وحدة شؤون المحافظات بدراسة وتقييم قدرات المحافظات الفلسطينية بهدف النهوض بها، يرافقها علي صافي من شركة "جنرال" للاستشارات والتدريب.

وفي بداية اللقاء قدمت الدكتورة اروى شرح موجز عن طبيعة عملها والمهمة التي تقوم بها من خلال دراسة وتقييم قدرات المحافظات لتصويب عملها بما يضمن تمكينها من القيام بعملية التطوير والبناء وتوفير كافة القدرات اللازمة لخدمة المواطنين.

من جانبه رحب المحافظ ابو بكر بالضيفة والوفد المرافق، وأطلعها على واقع المحافظة وتقسيماتها الهيكلية والادارية، وعلى الانجازات التي حققتها المحافظة خلال الفترة السابقة من خلال وضع خطة عمل سنوية تشغيلية لكافة الإدارات والدوائر والأقسام داخل المحافظة وخاصة الخطة التنموية الاستراتيجية للمحافظة.

وقدم شرحا عن المجالس المنبثقة عن المحافظة وخاصة المجلس التنفيذي والاستشاري، مستعرضا اليات العمل والمعيقات التي تواجه المحافظة في تقدمها.

وقد أجاب المحافظ ابو بكر على كافة الاستفسارات المتعلقة بعمل المحافظة وسبل تطوير الأداء في المحافظة أدارياً وتنموياً وسياسيا واقتصاديا.

وقد شارك في الاجتماع مدير عام الادارة العامة للشؤون الادارية والمالية محمود صالح والقائم بإعمال الادارة العامة للتخطيط والتطوير نصرة عزريل ومدير الرقابة الداخلية هلال الكخن ومساعدة المستشار القانوني سهى زهران.