الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الطوارئ للكادر التنظيمي تجتمع في منطقة وادي الفارعة

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 12:30 )
طوباس -معا- بدعوى من لجنة الطوارئ اجتمع الكادر التنظيمي في منطقة وادي الفارعه منطقة الشهيد ابو علي اياد وتنفيذا لقرارات المفوض العام للحركة محمود العالول باعادة هيكلة واجراء الانتخابات في المناطق التنظيمية وصولا الى مؤتمر الاقليم لقد تم بالتوافق التنظيمي عقد مؤتمر المنطقة حيث تم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء من جهة اخرى افتتح اللواء ابو علي تركي امين سر حركة فتح الجلسة مؤكدا ضرورة بناء الهياكل التنظيمية ومؤسسة الحركة الرؤيا الاستراتيجية للحركة .

بدوره اكد محمد صلاحات امين سر حركة فتح وادي الفارعه على دور الحركة للحفاظ على النسيج الاجتماعي و على دور المناضلين في بناء الحركة .
من جانبه اكد غسان السمودي على دور الحركة في العمل العام وعلى ضرورة استخلاص العبرمن الماضي

كما اشار حسين الحمود رئيس مجلس قروي محلي وادي الفارعه على دور المؤسسات في خدمة القضايا المجتمعية وشدد حسين جناجره على الدور الطليعي للحركة في قيادة الجماهير لتحقيق الاهداف الوطنية العليا.

وفي السياق اكد سفيان الحمود على ضرورة تصحيح المسار وبناء الحركة على اسس سليمة.

ومن جهة اخرى اوضح رافت بلاطية على دور الشباب في بناء مؤسسات الحركة

كما اشار احمد الاسعد نائب امين سر الاقليم على دور الاجيال داخل الاطر التنظيمية وعلى ضرورة حل مشكلة تدافع الاجيال في الحركة وتم التوافق على اللجنة التنظيمية وهم محمد حافظ محمد صلاحات , معين لافي براهمة , فادي علان جمعه , شكري عمر جراعي , بسلان مصطفى سودي , طلال فوزي جناجرة , وفاء عشايقة .