الثلاثاء: 25/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الياسرية وجمعية الطالب والعمل الصحي يوزعون 4 كراسي متحركة

نشر بتاريخ: 20/12/2012 ( آخر تحديث: 20/12/2012 الساعة: 18:15 )
الخليل - معا - قامت بلدية الياسرية وبالتعاون مع جمعية الطالب الخيرية في محافظة الخليل ولجان العمل الصحي بتوزيع اربعة كراسي كهربائية متحركة على الاشخاص ذوي الاعاقة وبتمويل من جمعية الهلال الاحمر الكويتية بكلفة (24000) دولار.

وأقيم احتفال في قاعة البلدية حضره ممثلين عن المحافظة وتلفزيون فلسطين وجمعيتي دورا والشروق للأشخاص ذوي الاعاقة ولفيف من اهالي وفعاليات المنطقة.

وتحدث خلاله رئيس البلدية عمرو العمله مشيرا الى اهمية هذه المنحة التي تستهدف شريحة هامة من المجتمع الفلسطيني وتخفيف العبء عن اسرهم وتعزيز حق الحياة والعيش الكريم وفرص العمل وتجلب البهجة والسرور لقلوبهم وقلوب ذويهم ومنوها الى ان التجربة اثبتت ان هذه الشريحة لديها القدرة والإبداع الكافيين للمساهمة في مسيرة النمو والنماء والمشاركة في الحياة العامة والسياسية للمجتمع الفلسطيني في حال توافر الارضية المؤسساتية الافضل والعمل الرسمي والأهلي المناسب.

ودعا الجميع من مؤسسات عمل رسمي وأهلي الى ضرورة تكامل وتناسق وتناغم كافة جهودها من اجل النهوض بواقع هذه الشريحة ودمجها في المجتمع، كما قدم الشكر لكل من ساهم في توفير هذه المنحة وخاصة الاخوة في جمعية الهلال الاحمر الكويتية.

كما تحدث رئيس جمعية الطالب الخيرية محمد الجعافرة منوها إلى أهمية هذه المنحة التي وفرتها جمعيته وشاكرا جمعية الهلال الأحمر الكويتية على جهودها ودعمها للفئات الفقيرة والمهمشة والأشخاص ذوي الإعاقة في فلسطين.