الإثنين: 26/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ نجم يثني على دولة الامارات العربية ومؤسساتها الخيرية

نشر بتاريخ: 24/12/2012 ( آخر تحديث: 24/12/2012 الساعة: 10:06 )
جنين- معا - أشاد الشيخ مهنا نعيم نجم عضو هيئة العلماء والدعاة بفلسطين على جهود ومواقف دولة الإمارات العربية المتحدة على كل المستويات مع فلسطين وشعبها.

وثمن الشيخ نجم مواقف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان- حفظه الله- مع إخوانه في فلسطين، مشيدا بالدعم المستمر الذي يلقاه الفلسطينيون من مؤسسات العمل الخيري والإنساني الإماراتية، وفي مقدمتها مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي تكفلت بمشاريع عديدة في شهر رمضان المبارك تنوع من حيث الافطارات الجماعية وتوزيع الطرود الغذائية وكسوة العيد وزكاة الفطر وغيرها من المشاريع التي شملت مدينة القدس وكافة محافظات فلسطين الشمالية والجنوبية.

وكرر الشيخ نجم شكره لسعادة الاستاذ أحمد الطنيجي رئيس مكتب تمثيل دولة الامارات العربية المتحدة لدى دولة فلسطين الذي كان له الدور المهم والأساسي في متابعة وتوجيه هذه المشاريع التي استفاد منها عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطيني وتوجت بحفل الزفاف الجماعي الذي أقيم في مدينة رفح، والذي ضم 436 عريسا وعروساً، بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الواحد والأربعين. والذي رعته ودعمته مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

ودعا الشيخ نجم المولى عز وجل أن يديم الأمن والأمان والخير على دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيسها وحكامها وشعبها المساند الدائم لأشقائهم المسلمين في كافة أنحاء العالم.

يذكر أن الشيخ مهنا نجم ناشط في العمل التطوعي والخيري في فلسطين منذ عشرة سنوات وهو رئيس وعضو في الكثير من المؤسسات الخيرية والاغاثية بفلسطين وخارجها.