الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير وضباط دفاع مدني رام الله يزور محافظ رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 26/12/2012 ( آخر تحديث: 26/12/2012 الساعة: 15:04 )
رام الله -معا- زار اليوم مدير دفاع مدني محافظة رام الله والبيره ومدراء الاقسام بمحافظ محافظة رام الله والبيره في مبنى المحافظه اليوم.

وذكر تقرير العلاقات العامه والاعلام بالدفاع المدني وفي زيارة للمقدم معاويه دراغمه مدير الدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيرة ومدراء الاقسام في الدفاع المدني اجتمع اليوم بعطوفة الدكتوره ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيره وياتي هذا اللقاء بعد ان تسلم مديرا للدفاع المدني في المحافظه .

واستمع المحافظ الى شرح من قبل دراغمه عن القدرات البشريه والمعدات المتوفره بالدفاع المدني وعن التدريبات التي يتلقاها طواقم الدفاع المدني لتوفير الخدمه للمواطنين والمحافظه على مقدرات الوطن والرؤيه المستقبليه لتطوير عمل واداء المعدات والافراد بتوازي لانجاح وتسهيل عمل الطواقم وتمييز خدماتها التي يقدموها

وبدورها اكدت غنام على الدور البارز والحمل الكبير الملقى على عاتق الدفاع المدني وخصوصا في هذا الوقت من السنه حيث فصل الشتاء حيث وضعت كافة امكانات المحافظه تحت تصرف الدفاع المدني لانجاح وتسهيل عملهم الميداني بشراكه مع كافة المؤسسات الحكوميه والاهليه .

وتمنت لدراغمه التوفيق بعد ان عين مديرا للدفاع المدني بمحافظة رام الله والبيره واثنت على جهد الطواقم العامله في الميدان واكدت على ضرورة تطبيق مفهوم الشراكة بين المؤسسات.

وفي نهاية الاجتماع شكر دراغمه, المحافظ على حسن الاستقبال والترحيب وعلى التوجيهات واكد على ان الدفاع المدني يسعى من خلال كافة نشاطاته لتعميم مفهوم الشراكه والارتقاء في العمل الميداني الى المستوى المطلوب دوليا من خلال دعم ومساندة كافة المؤسسات الشريكه في المحافظه على مقدرات الوطن.