الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك ينظم ندوة حوارية مع محافظ بيت لحم ومدير الامن الوقائي

نشر بتاريخ: 29/12/2012 ( آخر تحديث: 29/12/2012 الساعة: 19:28 )
بيت لحم -معا- نظم منتدى شارك الشبابي وضمن مشروع شبكة شباب في جنوب بيت لحم لقاءا حواريا مع مسؤولين فلسطينيين، بمشاركة كل من محافظ بيت لحم ومدير الأمن الوقائي ورئيس المجلس الخدماتي المشترك لقرى جنوب بيت لحم وأكثر من 140 شابا من جورة الشمعة ووادي النيص ومراح معلى وأم سلمونة والمعصرة وخلة حداد وبيت أمر.

وفي بداية اللقاء شكرت تمارا قاسم منسقة المشروع المحافظ ورئيس المجلس القروي المشترك ومدير الامن الوقائي لحضورهم ودعمهم المتواصل للشباب وبينت أن هدف مثل هذه اللقاءات إنما يأتي في إطار جسر الهوة بين الشباب والمسؤولين وإطلاعهم على أبرز هموم وقضايا الشباب.

أما خليل فواغرة ابو عيسى رئيس المجلس الخدماتي لمشترك لقرى جنوب بيت لحم , فتوجه بداية بالشكر لمنتدى شارك الشبابي ولعطوفة محافظ بيت لحم ولمدير الامن الوقائي لحضورهم هذا الندوة واهتمامهم بالقرى المهمشة في جنوب بيت لحم وأكد على ضرورة عمل مثل هذه النشاطات لإعطاء الشباب الفرصة بمشاركة المسؤولين اهتماماتهم وقضاياهم المشتركة.

بدوره أعرب محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل عن مدى فخره واعتزازه بما يقوم به الشباب من نشاطات تطوعية تخدم المجتمعات المحلية، ووجه شكره لمنتدى شارك لعمله المتواصل في الوصول الى الشباب في اي مكان وخصوصا بالمناطق المهمشة وفي جميع المحافظات، وشجع الشباب على الاستمرار بالعمل التطوعي.

أما حجازي الجعبري مدير الامن الوقائي فعبر عن سعادته بالمشاركة بهذا النشاط وتحدث عن دور الامن الوقائي في خدمة المجتمع ومشاركة الشباب لقضاياهم وهمومهم اليومية وربط بين ما يقوم به الامن الوقائي من عمل مجتمعي وما يقوم به الشباب في مجتمعاتهم المحلية.

ومن خلال الحوار بين الشباب والمسؤولين تم الإجابة على عدد من الأسئلة التي تم طرحها من قبل الحضور والتطرق بالحديث عن القضايا والمشاكل التي اثارها الشباب في ظل غياب صوتهم في هذه القرى المهمشة.