الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائد اللواء الأول بقوات الأمن الوطني يعقد اجتماعاً أمنيا مع قادة الكتائب والأفرع الخاصة في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 04/03/2007 ( آخر تحديث: 04/03/2007 الساعة: 18:58 )
غزة-0 معا- عقد الليلة الماضية اجتماعا أمنيا بحضور قائد اللواء الأول العميد جهاد سرحان والذي اجتمع مع قادة كتائب اللواء الأول وقادة الأفرع الخاصة باللواء الأول وذلك في مقر قيادة اللواء الأول بمدينة غزة.

وخلال الاجتماع ثمن العميد جهاد سرحان الجهود المبذولة التي يبذلها منتسبي اللواء الأول على مدار الساعة حفاظا على أمن الوطن والمواطن، كما حث العميد في كلمته على بذل كل الجهود لترسيخ سلطة القانون والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وفي ذات السياق نوه العميد سرحان إلى المرحلة الصعبة التي يمر بها شعبنا نتيجة الحصار مؤكدا على ضرورة أن يبقى رجل الأمن على درجة عالية من اليقظة من سبيل المحافظة على مكتسبات شعبنا الفلسطيني العظيم.

كما أكد العميد خلال الاجتماع على ضرورة تكثيف الدورات التنشيطية لمنتسبي الأمن الوطني مشيرا إلى أنه يجري الإعداد لمثل هذه الدورات من أجل إعادة تدريب أفراد الأمن الوطني لتأهيلهم لتنفيذ المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه.

ومن جانب أخر، دعا العميد جهاد سرحان إلى إعداد خطة عمليات اللواء الأول ليكون بموجبها رجل الأمن الوطني على درجة عالية من الجاهزية ولإنجاح أي مهمة يكلف بها منوها إلى أن القيادة السياسية والعسكرية تبذل جهود ضخمة وكبيرة من أجل تأمين المستلزمات العسكرية الخاصة بقوات الأمن الوطني.

وفي ختام حديثه أشاد العميد/ جهاد سرحان بشرف الانتماء إلى المؤسسة العسكرية داعيا الجميع إلى التمسك بالوحدة متمنيا أن يبزغ فجر جديد متمثل في حكومة الوحدة الوطنية التي ستعمل على إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني.