الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي نواب لبنانيين في صور وتطلعهم على اخر المستجدات بالساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 04:19 )
بيت لحم- معا- التقى عضو اللجنة المركزية ومسؤول لجنة العلاقات السياسية لجبهة التحرير الفلسطينية في لبنان " عباس الجمعة" على رأس وفد من الجبهة، بالنائب اللبناني عن حركة امل علي خريس في مكتبه في صور.

ووضع الجمعة النائب خريس في آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية بعد اتفاق مكة، والاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.

وثمن وفد الجبهة مواقف الرئيس نبيه بري، واكد النائب خريس للوفد وقوف حركة امل الى جانب القضية الفلسطينية مشددا على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية، ووضع الوفد النائب خريس في برنامج الاحتفال الذي سيقام بالذكرى الثالثة لاستشهاد الامين العام للجبهة الشهيد القائد "محمد عباس " ابو العباس ".

وفي السياق ذاته زار الوفد النائب الحاج حسن حب الله، وبحث الطرفان في التطورات الراهنة على صعيد القضية الفلسطينية وخاصة التهديدات التي يتعرض لها المسجد الاقصى.

وقال الجمعة بعد اللقاء "نقلنا الى سعادة النائب موقف شعبنا الفلسطيني الذي يتمنى ان يخرج ‏لبنان محنته الداخلية باعتبار ان اول ما يتضرر بها هو القضية الفلسطينية وفلسطين".

كما زار الوفد النائب عبد المجيد صالح في مكتبه في صور، ووضع الوفد النائب صالح في التطورات على الساحة الفلسطينية وخاصة في ظل العدوان الاسرائيلي على الضفة الغربية والمسجد الاقصى وواضاع الشعب الفلسطيني في العراق.

واكدا الطرفان على اهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية ودعا الوفد النائب صالح للمشاركة في الاحتفال الذي سيقام بالذكرى الثالثة لاستشهاد الامين العام للجبهة ابو العباس . 4/ 3 / 2007 .