الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجار: النقابة تعتزم تنفيذ حزمة من التدريبات خلال العام الجاري

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 21:22 )
رام الله - معا - أعلن نقيب الصحافيين الفلسطينيين، د.عبد الناصر النجار، اليوم، عن عزم النقابة حزمة من التدريبات والنشاطات النوعية خلال العام الجاري بما في ذلك التركيز على تقديم الخدمات للصحافيين، مشددا على أهمية التفاف الصحافيين حول نقابتهم عبر تقديم طلبات العضوية خاصة لقطاع الصحافيات.

وشدد النجار خلال مشاركته في جولة ميدانية على رأس وفد ضمن ممثلين عن نقابة الصحافيين ووزارة الاعلام، للمؤسسات الاعلامية المحلية التي نظمتها لجنة النشاطات في النقابة، على اهمية العمل المشترك والتواصل بين المؤسسات الاعلامية والنقابة بما يساهم تعزيز علاقة الشراكة.

وهنأ الوفد الصحافيين والصحافيات العاملون في المؤسسات الاعلامية المحلية من خلال تقديم الورود والتبريكات بحلول العام الجديد، وسط التأكيد على اهمية مبادرة الصحافيين والصحافيات للانضمام لعضوية النقابة والمشاركة في الانشطة والفعاليات التي تنظمها اللجان المتخصصة في النقابة.

وأشاد وكيل وزارة الاعلام، د.محمود خليفة ، بهذه الخطوة التي تمثل لفتة جميلة من قبل نقابة الصحافيين في دعم مؤسساتنا الاعلامية المحلية وإسناد العاملين فيها.

وقال رئيس لجنة الانشطة والفعاليات في النقابة، حسني شيلو،" ان تنظيم هذه الفعالية تأتي في اطار عمل اللجنة التي تسعى لبلورة مجموعة من الانشطة المرتبطة بتكريم الصحافيين والصحافيات في الاراضي الفلسطينية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعملون بها".

وأكد شيلو على ان توحيد الجسم الصحفي في فلسطين يمثل افضل هدية نقدمها للصحافيين بمناسبة حلول العام الجديد.

من ناحيته اعتبر عضو لجنة الانشطة والفعاليات في النقابة، شادي زماعرة ، على اهمية العمل من اجل تطوير البرامج والأنشطة التي تلامس واقع الصحافيين المحليين، معتبرا هذا النشاط بأنه خطوة بالغة الاهمية في توطيد علاقة الصحافيين بنقابتهم .

وشملت الجولة الميدانية العديد من المؤسسات الاعلامية في محافظة رام الله والبيرة، وسط اشادة الصحافيين والعاملين وإدارات المؤسسات الاعلامية بهذه الفعالية.