الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمل الشبابي برفح تهنئ فتح بذكرى انطلاقتها الـ48

نشر بتاريخ: 02/01/2013 ( آخر تحديث: 02/01/2013 الساعة: 21:27 )
غزة- معا - هنأت هيئة العمل الشبابي في محافظة رفح حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح قيادة وقواعد وكوادر بالذكرى الثامنة والأربعين للانطلاقة، كما هنأت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بالذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة.

وأشارت الهيئة خلال لقاء عقدته اليوم في مقر حزب فدا برفح ، أن انطلاقة فتح هذا العام تتزامن مع انجازات مهمة حققها الشعب الفلسطيني خلال العام الماضي، أهمها الصمود والتوحد في مواجهة العدوان على قطاع غزة خلال شهر نوفمبر العام الماضي، كذلك تترافق مع الانجاز الكبير الذي حققته منظمة التحرير في الأمم المتحدة وحصول فلسطين على صفة دولة مراقب في الأمم المتحدة.

وأكدت الهيئة أن حركة فتح قدمت خيرة قادتها على هذا الدرب ولعبت دورا رياديا لمسيرة الثورة الأمر الذي اكسبها مكانة مميزة بين شعبنا الفلسطيني في كل مكان.

وأوضحت أن الجماهير تخرج اليوم في قطاع غزة في ظل أجواء ومناخات ايجابية يسودها التوافق الوطني لتؤكد مرة أخرى على مكانة حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية ممثلا شرعيا وحيدا لشعبنا الفلسطيني.

من جانبه دعا حمزة عبد الرازق سكرتير الهيئة برفح جميع الشباب الفلسطيني والاتحادات الشبابية للمشاركة في عرس انطلاقة الثورة الفلسطينية جنبا الي جنب مع كافة شرائح شعبنا الفلسطيني.

كما وأكد محمود منصور مسؤول جبهة العمل الطلابي التقدمي برفح على ضرورة الإسراع في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتطبيق اتفاق المصالحة وفقا لما تم الاتفاق عليه في القاهرة 2011، معتبرة أن تحقيق ذلك يمثل الانجاز الكبير الذي ينتظره الشعب الفلسطيني بشغف كبير ليتمكن من مواجهة الضغوط والتحديات التي تتزايد في محاولة لإجهاض انجازاته التي حققها على مدار سنوات كفاحه الطويل .

يذكر أن الهيئة هي عبارة عن جسم شبابي مشكل من كافة الأطر الشبابية لفصائل منظمة التحرير بمحافظة رفح وهي منظمة الشبيبة الفتحاوية , جبهة العمل الطلابي التقدمي، الاتحاد الشبابي الديمقراطي الفلسطيني (اشد )، شبيبة حزب الشعب، اتحاد شباب الاستقلال شبيبة فدا , اتحاد شباب النضال الفلسطيني، اتحاد لجان كفاح الطلبة، شبيبة التحرير الفلسطينية، اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني.